خالد علي: ترشحي لانتخابات الرئاسة لم يحسم.. وهذا موعد الإعلان

خالد علي: ترشحي لانتخابات الرئاسة لم يحسم.. وهذا موعد الإعلان

على الرغم من إعلان خالد داوود، رئيس حزب الدستور، عن ترشح المحامي الحقوقي خالد علي لانتخابات الرئاسة المقبلة، إلا أن الأخير أكد أنه لم يحسم موقفه بعد.

وأشار خالد علي إلى أن حملة ترشحه للانتخابات الرئاسية 2018 ستتخذ قرارها النهائي خلال الساعات القادمة، على أن يعلن هذا الموقف فى مؤتمر صحفى يستضيفه حزب الدستور يوم الاثنين القادم الساعة الخامسة عصراً.

وأوضح المحامي الحقوقي خلال تعليق كتبه على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أنه خلال المدة الماضية، كان يخوض نقاشات مطولة حول الترشح للرئاسة، وتواصل خلال ذلك مع القوى المدنية، حتى يجمع موقفهم حول خوض المعركة الانتخابية.
نص تعليق خالد على:-

الموقف من خوض الانتخابات الرئاسية من عدمه، لم يحسم بعد وسوف تحسم الحملة قرارها النهائى خلال الساعات القادمة، على أن يعلن هذا الموقف فى مؤتمر صحفى يستضيفه حزب الدستور يوم الاثنين القادم الساعة الخامسة عصراً، وكل ما تردد من أخبار أو تصريحات صحفية حول التوافق مع القوى السياسية أو الشخصيات العامة حملت صياغات وتوصيفات بعضها غير دقيق، وبعضها غير صحيح بالمرة، فخلال الفترة الماضية، ونحن نخوض نقاشات مطولة حول الترشح للرئاسة، وكان لزاما علينا أن نتواصل مع القوى المدنية، لاستطلاع مواقفها ورأيها حول خوض المعركة الانتخابية، علما بأن الأمر حتى الان يدور في إطار هذه المشاورات ويظل أمر تاييد مرشح أو آخر مرهون بكل حزب وتيار والمناقشات الداخلية بين أعضائه.

وسنقوم خلال الساعات القادمة بإصدار بيان حول مؤتمر الإثنين القادم وتفاصيله، علما بأننا نرحب بكافة المواقف، وكل الخطوات التي تستهدف الخروج من الوضع البائس الذي أسس له النظام الحالي.

ويذكر أن المحامي الحقوقي خالد علي ينتظر قرار محكمة جنح مستأنف الدقي التي ستنظر في جلستها يوم الأربعاء القادم، في الطعن المقدم منه، على الحكم الصادر ضده من محكمة أول درجة بالحبس لمدة 3 أشهر إثر إدانته بارتكاب فعل فاضح بصورة علنية من شأنه خدش الحياء العام.
.