بالصور.. المستشار مرتضى منصور يخضع لكشف “تعاطي المخدرات”

بالصور.. المستشار مرتضى منصور يخضع لكشف “تعاطي المخدرات”
المستشار مرتضى منصور

أظهرت الصور التي تحصل عليها موقع “مصر فايف” منذ قليل، عن قيام رئبس نادي الزمالك وعضو مجلس الشعب السابق، المستشار مرتضى منصور، بكشف تعاطي المنشطات ضمن إجراءات تقديمه للترشح لانتخابات نادي الزمالك وذلك أمام اللجنة الطبية في نادي الزمالك صباح اليوم.

وقالت المصادر بأن اللجنة الطبية قد وصلت إلى مقر نادي الزمالك في الساعات الأولى من صباح اليوم قادمة من هيئة المصل واللقاح التابعة لوزارة الصحة، وتم إجراء كافة التحاليل الخاصة بتعاطي المخدرات لكل قائمة المستشار مرتضى منصور وذلك طبًا للائحة الجديدة للنادي واليت صوت عليها أفراد وأعضاء الجمعية العمومية للنادي.

مرتضى منصور
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك
كشف تعاطي مخدرات
كشف تعاطي المخدرات لمرشحي الزمالك
أحمد مرتضى منصور
أحمد مرتضى منصور

 

ومن المقرر أن يخضع كل المرشحين لانتخابات نادي الزمالك لمثل هذا الأختبار من أجل التأكد من عدم تعاطي أي مرشح للانتخابات أي مواد مخدرة، وأشارت المصادر بأن التحليل الوحيد المعترف به هو “تحليل اللجنة الطبية” ولن يتم الإعتراف بأي تحاليل آخرى سواء كانت في مستشفيات حكومية او مستشفيات خاصة.

ويذكر أن ليس مرتضى منصور فقط، هو من قام بإجراء التحاليل والكشوفات اليوم، بل كل أفراد قائمته وبعض المستقلين وهم أحمد جلال إبراهيم وأحمد مرتضى منصور المُرشحين على منصب النائب، وحازم ياسين على منصب أمين الصندوق، وهانى زادة وإسماعيل يوسف وعلاء مقلد وشريفة الفار على منصب العضوية

أقرا أيضًا :
شطة : ظهير الأهلي لديه فرصة كبيرة ليكون أفضل لاعب داخل قارة أفريقيا في 2017