التخطي إلى المحتوى
المأذونين الشرعين يسجل أسرع حالة طلاق في مصر.. تعرف عليها
أسرع حالة طلاق في مصر

في الفترة الأخيرة، ظهرت إحصائيات تؤكد بأن حالات الطلاق والإنفصال في مصر وصلت إلى أعلى مستوياتها منذ قرون، هناك حالات كان الطلاق فيها هو الحل الوحيد، وهناك حالات كان الطلاق فيها هو الأسرع على الإطلاق، خلال هذا التقرير يكشف لنا الشيخ إبراهيم سليم المتحدث الرسمي باسم صندوق التأمين الخاص للمأذونين الشرعيين والموثقين عن أسرع حالة طلاق في مصر.

وأكد الشيخ “إبراهيم سليم” في حديثه إلى كونه قد واجه العديد من حالات الطلاق الغريبة، ومنها من كان يريد طلاق زوجته بسبب كرهها للتدخين، ومنها من كانت الزوجة تطلب الطلاق بسبب “رائحة الزوج” وغيرها من الأمور التي تجعل البعض يقف أمامها ليتعجب كيف يحدث ذلك.

ولكن عن حالة الطلاق الأسرع كما يؤكد الشيخ “إبراهيم” كانت في نفس الساعة التي تم فيها “كتب الكتاب” حيث كان يتواجد الأهل في المسجد، وبعد الإنتهاء من عقد القرآن، قام بعد الشباب بتوزيع المشروبات على الموجودين، لتحدث بعدها مشادة ثم تحولت إلى مشاجرة بين أهل العروس وأهل العريس ثم الطلاق في نفس المكان الذي تم فيه “عقد القرآن” منذ لحظات.

وأكد المتحدث باسم صندوق التأمين الخاص للمأذونين الشرعيين، بأنه واجه حالات أخرى، كان يكتب فيها الكتاب في المساء ويتم الطلاق في الصبح مشيرًا إلى كون تلك الحالات كثيرة بين كبار السن بالتحديد، وعن أكبر عدد من حالات الطلاق التي سجلها ووثقها في يوم واحد، كانت “خمس حالات طلاق”.

وختم “الشيخ سليم” تصريحاته ليؤكد بأن حالات الطلاق في مصر، تتزايد بشكل يومي مشيرًا إلى وجهة نظره في كون ذلك يرجع إلى بعض الثقافات الخاطئة في اختيار شريك الحياة والتي تجعل “عملية الزواج” فاشلة وغير متوافقة بين الطرفين.

 

أقرا أيضًا :
الداخلية تنجح في حل لغز “قاتلة الأطفال” في سوهاج 

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.