التخطي إلى المحتوى
احمد مدبولي يسجل هدف عالمي في مباراة الزمالك وبتروجيت
499

تمكن اللاعب أحمد مدبولى، لاعب نادي الزمالك المصري في تسجيل هدف نادي الزمالك الثاني في مرمي نادي بتروجيت، من خلال قذيفة صاروخية خلال الدقيقة 40 من عمر المباراة خلال المباراة التي انتهت بفوز الأبيض بثلاثية نظيفة على ملعب القاهرة فى إطار الجولة الثامنة من بطولة الدورى الممتاز.

وقد بدأ نادي الزمالك المباراة بهجوم كبير على دفاعات نادي بتروجيت المصري، حيث واصل نادي بتروجيت الضغط بشكل كبير على الفريق البترولي، والذي اعتمد على اللاعب الغيني لاما كولين، وذلك في شن الهجمات على دفاع الزمالك العنيد.

ونجح اللاعب لاما كولين، في تسديد كرة قوية من داخل منطقة جزاء نادي الزمالك المصري، لتصطدم بأقدام اللاعب السوري مؤيد العجان، لتضيع أول فرصة حقيقية لتهديد مرمي نادي الزمالك من قبل نادي بتروجيت.

وشهدت المباراة تألق واضح من الحارس عمرو حسام، حارس مرمي نادي بتروجيت، حيث منع فرصة حقيقية لتسجيل هدف الزمالك الأول من خلال اللاعب كابونجو كاسونجو، ونجح في إبعاد الكرة عن  مرمي الفريق البترولي.

ونجح نادي الزمالك في حسم المباراة بثلاثية نظيفة، ليواصل المارد الأبيض تألقه في الفترة الأخيرة بقيادة المدرب نيبوشا، ورفع نادي الزمالك رصيده إلى النقطة الخامسة عشر في المركز الثاني خلفاً للمتصدر نادي الاسماعيلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.