بالفيديو متجر أبل يتعرض لسرقة 300 هاتف ايفون X قبل ساعات من طرحه بالأسواق

بالفيديو متجر أبل يتعرض لسرقة 300 هاتف ايفون X قبل ساعات من طرحه  بالأسواق
سرقة هاتف ايفون X

تعرض أحد متاجر أبل اليوم في مدينة سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة الأمريكية إلى سرقة شاحنة من أمامه،والتى كانت تحتوي على الهاتف المنتظر ايفون X الذي تقدمه الشركة احتفالا منها، بمرور عشرة سنوات على إطلاق أول ايفون ويعد ايفون X أفضل نسخه قدمتها شركة أبل إلى الان، ويحتوي على مميزات مذهلة وقد انتظار المئات أمام أبواب متاجر أبل حول العالم، من أجل الحصول على الإبداع الجديد من الشركة الأمريكية،  وإليكم حادثة سرقة 300  هاتف ايفون X بالتفصيل.

سرقة هواتف ايفون X قبل طرحها بالأسواق

أستطاع ثلاث رجال صباح يوم الجمعه 3/11/2017 قبل ساعات قليلة من طرح ايفون X بشكل رسمي، سرقة أكثر من 300 هاتف من شاحنة لمتجر أبل كانت تقف أمامه في مدينة سان فرانسيسكو،لقد تمت السرقة مابين 11:15 صباحا و11:30، وذلك ما ذاكرة الموقع الأمريكي CNET وتقدر المسروقات بنحو 370 ألف دولار، حيث يقدر سعر الهاتف الواحد مابين 999 ألف دولار و 1200 دولار.

بالفيديو متجر أبل يتعرض لسرقة 300 هاتف ايفون X قبل ساعات من طرحه بالأسواق 1

لم تستطيع الشرطة إلى الأن القبض على المشتبه بيهم، ولكن من المتوقع أن يلقي القبض عليهم سريعا لأن تلك الهواتف تحتوى على أرقام تسلسل ووصف يسهل العثور عليها، وخاصة أن شركة أبل تزود الهواتف بمزايا مثل البحث عن ايفون لذلك لم تعد سرقة هواتفها مربحة، كما في السابق، بسبب وسائل الأمان العالية التى تحتوي عليها.

بالفيديو متجر أبل يتعرض لسرقة 300 هاتف ايفون X قبل ساعات من طرحه بالأسواق 2

سعر ايفون X في مصر والسعودية

سعر ايفون X في الخارج يبدأ 999 دولار، ويزيد عن ذلك وفقا للمساحة الداخلية للهاتف، حيث يتاح منه أكثر من نسخة الاختلاف فقط بالمساحة الداخلية، وإذا قدرنا سعر ايفون X  في مصر وفقا للأسعار العالمية، مع حساب مصاريف الشحن والضريبة، سنجد انه يتجاوز 21 ألف جنية، ويزيد وفقا لنسخة الهاتف.

سعر ايفون X  بالمملكة العربية السعودية يبدأ من 4199 ريال، لنسخة 64 جيجا بايت، و4799 لنسخة 256 جيجا بايت ويختلف السعر بين شركة وأخري.