ماذا قال متعب لـ وليد أزارو؟ كواليس وتفاصيل الجلسة الخاصة التي جمعت بينهما قبل النهائي

ماذا قال متعب لـ وليد أزارو؟ كواليس وتفاصيل الجلسة الخاصة التي جمعت بينهما قبل النهائي
عماد متعب يجتمع مع وليد أزارو

قالت المصادر من داخل بعثة النادي الأهلي والموجودة في المغرب في الوقت الحالي استعدادًا لمواجهة نادي الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، بأن قائد الفريق عماد متعب قد عقد جلسة خاصة مع زميله ولدي أزارو وذلك في مقر إقامة البعثة بالفندق.

وأكدت المصادر بأن “الجلسة الخاصة” بين أزارو ومتعب، قد حاول فيها قائد الأهلي تأهيل زميله نفسيًا قبل المباراة الهامة امام الوداد خاصة في ظل وجود توقعات بمشاركة أزارو أساسيًا في مباراة النهائي في حين سوف يجلس عماد متعب على مقاعد البدلاء.

وأشارت التقارير إلى متعب قد أكد لوليد أزارو إلى ضرورة أن يشتغل انصاف الفرص وأن يلعب على أخطاء مدافعي الوداد وأن يثق بنفسه أمام المرمى مشيرًا إلى كون “أزارو” مهاجم يجيد التحرك بشكل جيد بين ثغرات الدفاع ومن المتوقع أن ينجح في الحصول على أكثر من فرص أثناء المباراة.

ويذكر أن عماد متعب قد تألق في التدريبات الجماعية والتي سبقت مباراة الوداد المغربي في النهائي، وهو الامر الذي جعله مرشح ليكون ورقة رابحة مع حسام البدري في المباراة خاصة بعدما تلقى اللاعب إشادة كبيرة من جانب زملاءه ومن جانب الجهاز الفني.

وأشاد عدد كبير من جماهير النادي الأهلي بالدور الذي يلعبه قائد الفريق “عماد متعب” مع زملائه خاصة في الفترة الأخيرة بعد رحيل حسام غالي عن الفريق وبعدما أصبح متعب هو القائد الوحيد في تشكيلة المارد الأحمر.

أقرا أيضًا: 

أحمد مرتضى منصور يعترف بوجود مفاوضات من أجل ضم “قائد الأهلي”