التخطي إلى المحتوى
أشعل فيها النار.. زوج شاب يعترف أمام النيابة: “قتلت مراتي عشان عاوزة تمشيني على مزاجها”
خلافات زوجية تؤدي إلى مصرع الزوجة

كشفت تحريات مباحث قسم مدينة 6 أكتوبر في محافظة الجيزة، بأن شاب قد قام “بحرق زوجته” حتى لقت مصرعها وذلك على خلفية صراعات زوجية بينه وبين المجني عليها، لتقوم القوات الأمنية على الفور بالقبض عليه وبداية التحقيقات معه في النيابة.

وبعد مواجهتها في سرايا النيابة، أكد المتهم وهو “م.م” بأن عند المجني عليها “زوجته” هو السبب وراء ما حدث مشيرًا إلى كونها “سيدة لا تسمع الكلام” على حد قول المتهم والذي أشار إلى كون الصراعات والخلافات لم تكن تفارق المنزل منذ اليوم الأول لزواجهما.

وأوضح المتهم في أقواله أمام النيابة بأن يوم الحادث كان يوم غير طبيعي في الخلافات والصراعات بينهما، حيث حاول كثيرًا أن يجعلها “تسمع كلامه” ولكن دون جدوي، ليقدم على سكب الكروسين عليها وأشعل فيها النار حتى شاهدها وحتى تحترق أمامه إلى ان فارقت روحها الحياة.

ويقول المتهم واصفًا زوجته الراحلة “كان صوتها عالي في البيت، وكل هذا أمام الأولاد، مش فارق معاها أنها تعمل كده قدامهم، عايزة تنفذ كل للي في دماغها وبس، وعاوزة راجل يمشي على مزاجها”.

وأوضح المتهم في تصريحاته أمام النيابة بأن ما حدث كان نتيجة لإنفعاله عليها بسبب كثرة المشاكل بينهما خلال الشهور الاخيرة بالتحديد، حيث كانت الزوجة تصر على عدم سماع كلام زوجها على حد قوله، وهو الأمر الذي وصل في بعض الأحيان إلى التشابك بالإيدي بينهما.

ويذكر أن قاضي المعارضات بمحكمة جنح أول أكتوبر قد أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيق لمدة 15 يوم بتهمة حرق زوحته حتى مصرعها، وجاء ذلك بعدما تلقت الشرطة بلاغ من الأهالي يفيد بأن الزوج قد قدم على حرق زوجته بالنار في منزل الزوجية.

أقرا أيضًا :
الشرطة تنجح في كشف لغز “قاتلة الأطفال” في سوهاج

قد يهمك أيضا

التعليقات