مانشستر يونايتد يستقبل أنباء سارة بشأن بول بوجبا قبل موقعة الستامفورد بريدج
بول بوجبا يقترب من المشاركة في لقاء تشيلسي

هل أقترب بول بوجبا من العودة للمشاركة رفقة فريقه مانشستر يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز؟ الصحافة الإنجليزية تجيب عن ذلك.

كشفت المصادر الإعلامية المفربة من مانشستر يونايتد، بأن الدولي الفرنسي “بول بوجبا” سيكون هو مفأجاة مانشستر يونايتد في لقاء تشيلسي القادم على أرضية ملعب ستامفورد بريدج يوم الأحد المقبل ضمن الجولة الحادية عشر من البريميرليج.

وقالت صحيفة الصن الإنجليزية، بأن الجهاز الطبي لمانشستر يونايتد قد أعطى الضوء الأخضر للدولي الفرنسي من أجل أن يعود للمشاركة مجددًا رفقة كتيبة جوزيه مورينيو، وذلك بدءًا من المباراة المقبلة امام البلوز، ولكن من المتوقع أن يحاول مورينيو الاعتماد على الثنائي أندرير هيريرا، ونيمانيا ماتيتش مع إعطاء الفرصة لفترة راحة أكبر للفرنسي الشاب حتي يتعافى تمامًا من إصابته.

وأشارت التقارير الإعلامية بأن المدير الفني لمانشستر يونايتد، جوزيه مورينيو، قد رفض الحديث يوم الخميس الماضي حول إمكانية لحاق بول بوجبا بمباراة تشيلسي قائلًا “لا أريد أن أتحدث عن اللاعبين الجاهزين أو الغائبين عن مباراة تشيلسي، الأمر ستكون يوم الأحد ولذا هناك أكثر من ثلاث أيام عن موعد المباراة، لازال هناك وقت أمام البعض من أجل اللحاق بالمباراة”.

أقرا أيضًا: 

إنفراد وبالصور.. شاهد قميص المنتخب المصري في روسيا 2018

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.