إنفراد وبالصور.. شاهد قميص منتخب مصر في بطولة كأس العالم 2018

إنفراد وبالصور.. شاهد قميص منتخب مصر في بطولة كأس العالم 2018
قميص منتخب مصر في كأس العالم 2018

بعد غياب دام لمدة 28 عام عن المشاركة في بطولة كأس العالم، عاد المنتخب المصري مجددًا إلى المونديال العالمي وذلك عبر بوابة روسيا 2018، لذلك فإن صعود المنتخب يحظى بمتابعة وتغطية إعلامية مكثفة نظرًا لحالة الإشتياق التي يعيشها “المشجع المصري” وذلك بسبب غياب منتخب بلاد لسنوات طويلة عن المشاركة في المحفل العالمي الأهم في عالم كرة القدم.

وفي هذا التقرير، نكشف لكم في “مصر فايف” صورًا توضح تسريبات لقميص منتخب مصر في بطولة كأس العالم المقبلة، والتي نشرها موقع “Footyheadlines” والذي أكد بأن الفراعنة سوف يرتدون القميص الأحمر المعتاد والشورت الأبيض.

منتخب مصر
قميص منتخب مصر في كأس العالم
منتخب مصر
قميص منتخب مصر في بطولة كأس العالم

وجاء تصميم قميص المنتخب المتوقع في بطولة كأس العالم 2018 باللون الأحمر مع وضع ثلاث خطوط بيضاء على جانبي القميص، بالإضافة إلى “أساور” سوداء على الرقبة والأكمام مع وجود طبيعي لشعار الاتحاد المصري على الجانب الأيسر من القميص بالإضافة إلى وجود الشركة الراعية على الجانب الأيمن.

وأكد التقرير بأن القميص سوف يعلن عنه بشكل رسمي من قبل الاتحاد المصري في وقت لاحق وقبل أن انطلاق البطولة بفترة مناسبة ومن المتوقع أن يلعب المنتخب بهذا القميص عدة مباريات ودية قبل انطلاق المونديال في شهر يونيو المقبل.

ويود “مصر فايف” أن يؤكد بأن القمصان المعروضة في الأعلى هي مجرد تسريبات من موقع Footyheadlines المعروف والمشهور بكون متابع لكافة التصميمات الخاصة بالفرق المشاركة في بطولة كأس العالم 2018.

الجدير بالذكر، أن عدة منتخبات مشاركة في بطولة كأس العالم في روسيا 2018 قد أعلنت بشكل رسمي في دعاية مبكرة لها عن “القميص” الذي سوف تريديه خلال مشاركتها في المونديال، وكان على رأس تلك المنتخبات وهو منتخب المسكيك والذي ضمن التأهل مبكرًا في تصفيات قارة أمريكا الشمالية.

أقرا أيضًا:
رسالة هامة من حسام البدري لجماهير الأهلي قبل ساعات من النهائي