التخطي إلى المحتوى
رسالة هامة من “حسام البدري لجماهير الأهلي قبل ساعات من لقاء النهائي
حسام البدري النادي الأهلي

أشار المدير الفني للنادي الأهلي، حسام البدري، بأن الفريق الأول لكرة القدم قد ذهب إلى المغرب من أجل مقابلة الوداد بهدف واحد فقط وهو “خطف لقب البطولة” والعودة بالكأس التاسعة إلى القاهرة من أجل إسعاد الملايين من عشاق ومشجعي النادي الأهلي في مصر وخارجها.

أكد البدري بأنه يود توجيه رسالة إلى جماهير النادي الأهلي وذلك قبل ساعات قليلة من إنطلاق المباراة النهائية في دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم أمام نادي الوداد المغربي قال فيها “ما حدث في ملعب التتش هو أمر غير عادي، ولا يحدث إلا من جماهير محبة لفريقها، ما فعله جمهور الأهلي وضع المزيد من المسئولية على عاتقنا، الجماهير جعلت الصخر يتحرك، سوف نبذل قصارى الجهد من أجل تحقيق أحلامه ومن أجل العودة بالبطولة إلى القاهرة، لإن تلك الجماهير تستحق ذلك وتستحق ان نتعب من أجل إسعادها بالرجوع بلقب بطل أفريقيا”.

وعن حالة ابنته “زينة” والتي تعرض لحادث سير في مترو أنفاق في كندا، قال البدري” إبنتي في حالة جيدة الآن، لديها كسور في اماكن متفرقة من الجسد، ولكنها خرجت من المستشفي والآن نحاول الفحص المستمر لمتابعة حالتها وحالة الكسور”.

وأشار البدري في استكمال لتصريحاته، بأن جماهير الأهلي يستحق لقب البطولة قبل اللاعبين، لذلك فلا بديل عن تحقيق الفوز من أجل إدخال الفرحة في قلوب تلك الجماهير العاشقة لفريقها والتي جاءت إلى المغرب من أجل تشجعيه ودعمه في مباراة النهائي.

أقرا أيضًا : 
قريبًا .. الأسطورة محمد أبو تريكة يقتح عالم التدريب رسميًا 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.