القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد الأربعاء 4-11-2017 في إياب نهائي أبطال أفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد الأربعاء 4-11-2017 في إياب نهائي أبطال أفريقيا
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد، يترقب عشاق الساحرة المستديرة في مصر  والمغرب، والوطن العربي بأكمله، مباراة الحسم بين كل من النادي الأهلي والوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، ويسعى الفريقين لحسم المباراة لضمان التأهل لكأس العالم للأندية المقرر إقامتها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

من ناحية أخرى استطاع الشياطين الحمر الفوز على نادي النجم الساحلي التونسي في المباراة الماضية، بفوز ساحق، حيث انتهت المباراة لصالح النادي الأهلي بسداسية مقابل هدفين للنادي التونسي، بينما تغلب الفريق المغربي على نظيره اتحاد العاصمة الجزائري.

على الجانب الآخر، يترقب عشاق الكرة المصرية خاصةً جماهير النادي الأهلي، المباراة المرتقبة خلال الساعات القليلة القادمة، حيث مطالب الأهلي الفوز في هذه المباراة أو التعادل بأكثر من هدف، بينما يحتاج فريق الوداد المغربي الفوز أو التعادل بدون أهداف على الأقل لضمان التأهل لكأس العالم للأندية.

موعد مباراة الأهلي والوداد
موعد مباراة الأهلي والوداد

شهدت مباراة الذهاب بين الأهلي والوداد المغربي، يوم السبت الماضي تعادل الفريقين لهدف لكل منهما، سجل خلال هدف التقدم للنادي في الدقائق الأولى للمباراة اللاعب مؤمن زكريا، بينما سجل بن شرقي هدف التعادل للوداد المغربي.

مباراة الأهلي والوداد في موعدها دون تغيير

قال مدير الكرة بالنادي الأهلي، سيد عبد الحفيظ، أن المباراة المرتقبة بين الفريقين ستقام في موعدها السبت الموافق 4 نوفمبر، في تمام الثامنة بتوقيت المغرب، العاشرة بتوقيت مصر، وأضاف في تصريحات صحفية أن الاتحاد الأفريقي لم يغير موعد مباراة الأهلي والوداد، ولم يخطر ناديه بأي تغيير في الموعد.

وليد أزارو مهاجم الأهلي
وليد أزارو مهاجم الأهلي

وفي ذات السياق قال المدير الفني حسام البدري، أن للاعبون لديهم الرغبة في تحقيق الفوز أمام نظيره الوداد المغربي في إياب نهائي أبطال أفريقيا، وكشف في تصريحات لقناة أون سبورت قبل السفر إلى المغرب، أن الحضور الجماهيري الذي شهده ستاد مختار التتش هو سبب الإصرار على تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة.

هذا وتتمنى الجماهير الحمراء فوز النادي الأهلي، ورغبتها في هز شباك المنافس المغربي، عن طريق لاعب الأهلي المغربي، وليد أزارو، مثلما استطاع وسجل في مباراة النجم الساحلي التي انتهت بفوز الأحمر بستة أهداف مقابل هدفين للفريق التونسي.

موعد مباراة الأهلي والوداد

يخوض كل من الأهلي والوداد المغربي اللقاء المرتقب مساء اليوم السبت، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت المغرب، و العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء، ويدير المباراة الحكم الجامبي بكاري جاساما.

يدخل اللقاء النادي الأهلي وهو عينه على الفوز ، على الرغم من غياب بعض العناصر الأساسية، أمثال التونسي علي معلول، حسام عاشور، مروان محسن، وذلك بسبب الإصابة.

وعلى الجانب الآخر قال المدير الفني حسام البدري، أن الأهلي لديه رغبة في الفوز ولا بديل عنه، وأكد أن هناك بعض البدلاء القادرون على المواجهة في المباراة الحاسمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد

من المقرر أن تنقل المباراة على الهواء مباشرةً على عدد من القنوات المشفرة والمفتوحة، من بينها قناة Bien Sport HD1، والقناة المغربية الأرضية، وقناة Arena sport.

تردد قناة أرينا سبورت الناقلة لمباراة الأهلي والوداد

القمر الصناعي  Hellas SAT 39°E
التردد 11135
الاستقطاب رأسى V
معامل الترميز 30000

 

من المقرر أن يعلق على المباراة المرتقبة على قناة بين سبورت الصوتية الأولي المعلق علي محمد علي، وعلى الصوتية الثانية المعلق جواد بدة.