التخطي إلى المحتوى
محمد صلاح ينافس على لقب الأفضل في الجولة الرابعة بدوري أبطال أوروبا

أعلن اليوم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، في تصريح رسمي عقب الانتهاء من مباريات دوري أبطال أوروبا، عن قائمة المرشحين للحصول على لقب أفضل لاعب في الجولة الرابعة لدور المجموعات، في مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الكروي الحالي.

ونجح اللاعب المصري محمد صلاح في التواجد ضمن القائمة النهائية لكافة اللاعبين المرشحين للفوز بالجائزة، وتمكن الفرعون المصري في التألق خلال مباراة ليفربول وماريبور السلوفيني، والتي قد أقيمت مساء أمس الأربعاء ضمن الجولة الرابعة في دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، وذلك على ملعب آنفيلد معقل الريدز.

وواصل اللاعب المصري محمد صلاح، تألقه في الموسم الحالي مع نادي ليفربول الإنجليزي، حيث سجل هدفاً في فوز نادي ليفربول الإنجليزي على ماريبور بثلاثية نظيفة، لينفرد نادي ليفربول بصدارة المجموعة الخامسة برصيد ثماني نقاط في دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي، حيث تفوق على نادي إشبيلية الإسباني بنقطة واحدة، بينما يحل نادي سبارتاك موسكو الروسي في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط.

الجدير بالذكر أن اللاعب محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي قد نجح في الحصول على لقب لاعب الجولة في دوري أبطال أوروبا مرتين منذ انطلاق البطولة الحالية، وذلك في الجولة الأولى والثالثة من البطولة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات