جماهير ليفربول تختار هدف محمد صلاح في أرسنال الأجمل

جماهير ليفربول تختار هدف محمد صلاح في أرسنال الأجمل

أعلنت جماهير نادي ليفربول الإنجليزي، عن اختيار هدف النجم المصري الدولي محمد صلاح، في شباك نادي آرسنال الإنجليزي، أجمل أهداف اللاعب المصري محمد صلاح، مع الريدز في الموسم الكروي الحالي، وذلك منذ قدومه من نادي روما الإيطالي.

ونجح اللاعب المصري محمد صلاح، في تسجيل 10 أهداف كاملة مع نادي ليفربول الإنجليزي في الموسم الكروي الحالي، وذلك بواقع خمسة أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز، وخمسة أهداف في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الكروي الحالي.

وطرحت صحفة الريدز الرسمي على موقع تويتر، سؤالاً على كافة جماهير النادي الإنجليزي من أجل اختيار أجمل اهداف محمد صلاح مع نادي ليفربول الإنجليزي، حيث اختارت الجماهير هدف محمد صلاح في شباك أرسنال الإنجليزي في المباراة التي جمعت الفريقين وانتهت بفوز الريدز برباعية نظيفة.

الجدير بالذكر أن اللاعب محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، قد تواجد في قائمة المرشحين للحصول على لقب أفضل لاعب في الجولة الرابعة بدوري أبطال أوروبا، وذلك من جانب الاتحاد الاوروبي لكرة القدم، عقب تألقه الواضح أمام نادي ماريبور السلوفيني التي أقيمت أمس، حيث نجح في تسجيل هدف جميل للغاية في مرمي النادي السلوفيني.