تفاصيل حادث إطلاق النار من قبل رجل أعمال على “سائق لودر” في حي الهرم

تفاصيل حادث إطلاق النار من قبل رجل أعمال على “سائق لودر” في حي الهرم
صورة أرشيفية لتدخل الشرطة لفض مشاجرة

كشفت المصادر الإعلامية في الساعات الأولى من صباح اليوم، عن إصابة سائل لودر يدعي “محمد حسن” ويبلغ من العمر 32 سنة وذلك بعدما دخل في مشادة كلامية وصلت إلى حد التشابك وإطلاق نار من قبل رجل أعمال ومدير شركة في الهرم يدعى “عبد الجليل. م” 33 سنة وذلك بسبب خلاف على أولوية المرور في الطريق.

وقالت التحريات في قسم الهرم، بأن الواقعة كانت في طريق المريوطية، حيث رفض رجل الأعمال ومدير شركة تحريك واحدة من السيارات المملوكة له من أجل مرور سائق اللودر، وهو الامر الذي أثار حفيظة الأخير، لتتطور بعدها المشادة الكلامية إلى شجار بالإيدي ثم يطلق بعدها مدير الشركة المذكور أعيرة نارية من طبنجة 9مم، مما أسفر عن إصابة السائق بطلق ناري وإصابة شقيقه والذي يدعى “محمود” بكدمات في الجسد.

وتمكنت القوة الأمنية الى تحركت من اجل فض تلك المشاجرة من إطلاق القبض على طرفي الحادثة والسلاح المستخدم فيها، وبعدما تم نقل السائل المصاب إلى أقرب مستشفي وهي مستشفى الهرم ليبدأ رحلة علاجه قبل مباشرة التحقيقات معه.

وكشفت التقارير الإعلامية، بأن التحقيقات حتى هذه اللحظة لا زالت جارية ومن المتوقع أن تستمر خلال الساعات المقبلة قبل أن تصدر الجهات الآمنية أي تفاصيل عن الحادثة وعن الأسباب الحقيقية التي دفعت طرفي المشاجرة إلى الدخول فيها في بداية الأمر وهل فعلًا الأمر لا يتعدى كونه خلاف على “اسبقية المرور” أم هناك عداوة قديمة بين الطرفين؟ كافة تلك التساؤلات سوف تجيب عنها تحقيقات نيابة الهرم.

أقرا أيضًا: 
تفاصيل حادثة الإستيلاء على 6 مليون جنيه من أرصدة حسابات بنك شهير