بالفيديو.. مرتضى منصور يهاجم إبراهيم حسن: “حاول يضربني.. فأخد على قفاه من الأمن ومشي”

بالفيديو.. مرتضى منصور يهاجم إبراهيم حسن: “حاول يضربني.. فأخد على قفاه من الأمن ومشي”
رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور

هاجم رئيس نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور، في حواره مع الإعلامية “ريهام سعيد” في برنامج صبايا الخير، بأن التؤام حسام وإبراهيم حسن لن يدخلوا من بوابة نادي الزمالك مجددًا مشيرًا إلى كون ما فعله التؤام في المباراة الأخيرة بين الأهلي والزمالك قد أنهى بشكل كامل علاقتهم مع النادي الذي احضتنهما بعد قام الأهلي بطردهما على قول مرتضى منصور.

وأكد رئيس نادي الزمالك في تصريحاته، بأن سبب الخلاف بينه وبين التؤام، يجب أن يسأل عليه التؤام وليس هو، مشيرًا إلى كون قد تدخل أكثر من مرة لمنع “حسام وإبراهيم حسن” من دخول السجن ولكن الثنائي ربما نسى ذلك وحاول رد الجميل بطريقتهما.

وأشار مرتضى منصور، إلى كون “إبراهيم حسن” قد حاول بالفعل الوصول إلى منزل مرتضى منصور والهجوم عليه في منزله، ولكن الأمن تعامل معه بشكل قوي وضربه “على قفاه” على حد تصريحات مرتضى منصور والذي أكد بأنه كان في “سابع نومة” وقتها ولم يشعر بأي شيء من ذلك.

وأخيرًا ختم رئيس نادي الزمالك تصريحاته ليؤكد بأن التؤام يستخدم السحر والدجال في الفوز بالمباريات ومباراة الكأس الأخيرة بين الفريقين خير مثال على ذلك مؤكدًا بأنه قد شهد واحد منهم يقوم بكسر “كوب من الزجاج” بإيده دون أن نزول نقطة دم واحدة منه.

وذكر مرتضى منصور في حديثه، بأن دخول التؤام حسن وإبراهيم حسن إلى نادي الزمالك أصبح أمر من المستحيلات الأربعة طالما كان مرتضى متواجدًا على كرسى الرئاسة في نادي الزمالك قائلًا بأن ما فعله الزمالك مع حسام وإبراهيم حسن لم يفعله حتى ناديهم الأصلي “النادي الأهلي”.

ونقدم لكم في “مصر فايف” الفيديو الكامل لتصريحات رئيس نادي الزمالك مع ريهام سعيد حول علاقته مع حسام وإبراهيم حسن.

 

أقرا أيضًا :
مرتضى منصور يكشف سر مكالمته الأخيرة مع حسني مبارك