بالفيديو شريف عبد الفضيل يبكي على الهواء بعد طرده من الفندق

بالفيديو شريف عبد الفضيل يبكي على الهواء بعد طرده من الفندق
بالفيديو شريف عبد الفضيل يبكي على الهواء بعد طرده من الفندق

أبدى شريف عبد الفضيل، لاعب النادي الاسماعيلي سابقًا، تأثره على الهواء بسبب طرده من الفندق هو وسامح عبد الفضيل والبعض الآخرين بسبب مجلس الإدارة الجديد بالنادي.

وقال شريف عبد الفضيل خلال حواره لبرنامج ( الحريف ) المذاع على فضائية ( دي ام سي سبتورت ) أنه علم من بعض ألأشخاص أنه ممنوع من اللعب في أي مباراة لنادي الاسماعيلي حينها لافتا النظر إلى أن رئيس النادي والاداريين هم من وراء تلك المعلومات التي وصلته.

وأشار إلى أن الكابتن طاهر أبو الليل الذي قابله في نادي الاسماعيلي حينما كان عمره ستة عشر عامًا، ومجلس إدارته الحالي هو من أطاحوا به من نادي الدراويش، لافتا النظر إلى أن مجلس الادارة وقتها كان يقوم بعمل مشاكل مع 12 لاعب من أجل خصم أموال منهم.

وتابع: ” هي كانت حرب بين مجلس الإدارة، وأنا كنت محسوب على أحد الاداريين وهناك اداري آخر في صراع معه، وأنا مندهش من الكابتن طاهر أبو الليل يعمل معايا كده لماذاهذا الفكر الغريب في التعامل مع لاعبي نادي الاسماعيلي في ذلك الوقت”.

اسباب استبعاد شريف عبد الفضيل من النادي الأهلي

قال شريف عبد الفضيل إنه تم استبعاده من النادي الأهلي بصورة فجائية رغم عدم وجود أي اصابات لافتا النظر إلى أنه كان بعد الإصابة يلعب مع الفرقة مباشرة دون أن يحصل على فترة تأهيل قبلها.

وتابع: ” أنا معظم الوقت كان يقال إني أصاب باصابات مزمنة دون التوضيح، لكن الكرة في مصر كلها توفيق وهناك لاعبين أفضل مني اعتزلوا في سن صغير وكان نفسي مع المنتخب يكون لدي دور أفضل من كده لكن الحمدلله”.