بالفيديو .. مرتضى منصور يسب عمرو أديب في برنامج ريهام سعيد

بالفيديو .. مرتضى منصور يسب عمرو أديب في برنامج ريهام سعيد
بالفيديو .. مرتضى منصور يسب عمرو أديب في برنامج ريهام سعيد

سب المستشار مرتضى منصور، عضو مجلس النواب رئيس مجلس نادي الزمالك، الإعلامي عمرو أديب أثناء حواره عن القضية المعروفة بـ ( موقعة الجمل ) مع الاعلامية ريهام سعيد في برنامج ( صبايا الخير ) المذاع أمس الأربعاء على فضائية النهار.

وقال مرتضى منصور أثناء سرده الواقعة : ” عمرو أديب الـ …. كان معاه مصطفى شردي في برنامج القاهرة اليوم وعملوا لي مداخلة وأول مداخلة كانت 2007- 2008 كان الدكتور محمد البرادعي، نائب الرئيس الأسبق متواجد هنا، وقلت له مين الرجل أبو جزمة 58 دي وحاطط جزمته أمام حمدي قنديل، مين الرجل الخمورجي وبيقول أنا جدع”.

مرتضى منصور : أنا من أخرجت ابن مرسي من السجن في عهد حبيب العادلي

وتابع: ” قلت لعمرو أديب إن الرئيس الأسبق محمد مرسي لن يكمل مدته، فالـ … عمرو أديب خاف جدًا، وحاول أن يتوه في الكلام لكني قلت له أني رأيت رؤية بأنه لن يكمل مدته”.

واستطرد: ” أنا الذي قمت بإخراج ابن الرئيس الأسبق محمد مرسي عام 2002 حينما اعتقه وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي أثناء حكم الرئيس محمد حسني مبارك وأنا لا أشتم أحد ولكن أظهر المواصفات الموجودة فيه، وأنا لم قلت الرئيس الأسبق محمد مرسي وهو في الحكم أصابه القلق والريبة واتجه إلى ما يسمى بتطهير القضاء من أجل ملاحقتي، وأنا لما أمزح مع مدحت شلبي عن الصبغة التي يضعها في رأسه ما هي إلا مزاح “.