مرتضى منصور يكشف سر وتفاصيل مكالمته الأخيرة مع حسني مبارك

مرتضى منصور يكشف سر وتفاصيل مكالمته الأخيرة مع حسني مبارك
مرتضى منصور وحسني مبارك

أكد رئيس نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور، بأن اتصال هاتفي قد جمعه مع الرئيس الأسبق لمصر، حسني مبارك، وذلك عندما كان الأخير يبحث عن محامي شخصي له من أجل أن يتولى الدفاع عنه في القضايا والتهم المنسوبة إليه بعد نهاية أحداث ثورة 25 يناير، ودخول مبارك إلى السجن لأول مرة.

وأشار رئيس نادي الزمالك بأن الإعلام يلعب دور كبير في تشويه “صورته” امام المواطنين خاصة فيما يتعلق بموقفه من الرئيس السابق “محمد حسني مبارك”، وأكد مرتضى منصور خلال لقاءه اليوم مع الإعلامية ريهام سعيد في برنامج “صبايا الخير” بأن تأييده لمبارك وقتها كان تأييد لشخص مبارك وليس لمنصبه كرئيس للجمهورية.

وأوضح مرتضى منصور خلال لقاءه تفاصيل مكالمة مبارك له ومطالبته بأن يكون هو المحامي والمدافع عنه في عدة قضايا بعد الثورة، حيث قال “منصور” بأنه رفض خلال هذه المكالمة الدفاع عن مبارك واعتذر له وأكد بأن قد رشح فريد الديب لتلك المهمة.

أكد المستشار مرتضى منصور خلال تصريحاته بأن تعرض لأكثر من مرة للاعتقال في عهد الرئيس مبارك، لكن أهمها وأشهرها تلك التي تعرض فيها للحبس بسبب تعديه على وزير الداخلية السابق، زكي بدر، في واقعة شهيرة في تسعينيات القرن الماضي.

وختم مرتضى منصور تصريحاته ليتحدث عن موقفه من الترشح لرئاسة نادي الزمالك، حيث أكد بأنه قادم للفوز برئاسة النادي مرة أخرى، حيث أنه لم يخسر أي انتخابات في تاريخه منذ أن كان طالبًا في الجامعة مرورًا بانتخابات الزمالك وانتخابات البرلمان.

 

أقرا أيضًا :

مفيد فوزي يكشف عن “سؤال شخصي” يود مقابلة السيسي لمعرفة أجابته