بالفيديو.. مفيد فوزي: أود مقابلة الرئيس السيسي لمعرفة إجابة “سؤال شخصي”

بالفيديو.. مفيد فوزي: أود مقابلة الرئيس السيسي لمعرفة إجابة “سؤال شخصي”
مفيد فوزي

بعد سنوات من الغياب عن الظهور في برامج الإعلام المسموعة والمرئية، ظهر الإعلامي “مفيد فوزي” مع أحمد موسى في برنامج على مسئوليتي والذي يذاع عبر شاشة “صدى البلد” وذلك في حلقة اليوم، وخلال التقرير التالي، سوف نكشف لكم عن أبرز ما جاء خلال هذا اللقاء.

في البداية أكد مفيد فوزي، بأنه لا يوجد “مواطن مصري” يشكك في وطنية الرئيس السيسي وفي مجهوداته الكبيرة من أجل حماية هذه البلد من السقوط في الهاوية، وأن الرئيس دومًا ما يبذل قصارى الجهد من أجل تقديم أفضل ما لديه وما لدى الحكومة المصرية للمواطن البسيط.

وعند سؤال، عن السؤال الذي يود “مفيد فوزي” توجيه إلى الرئيس السيسي في حالة أتيحت له الفرصة لمقابلة الرئيس السيسي، فأجاب “مفيد فوزي” بأن سؤاله للرئيس عبد الفتاح السيسي سيكون بعيد كل البعد عن السياسة وعن مشاكلها المستمرة، ولكن سؤال سيكون عن الوقت الذي ينام فيه الرئيس السيسي؟ حيث يرى “مفيد فوزي” بأن الرئيس السيسي قد لا ينام بسبب تلك المشاكل والتحديات.

وأشار “مفيد فوزي” في ختام تصريحاته، بأن عبد الفتاح السيسي يحظى بمحبة كبيرة من جانب كل طوائف الشعب المصري، سواء كانوا مؤيدين له في بداية الأمر أم لا، ولكن الجميع في النهاية تأكد من صدق إخلاص هذا الرجل ومدى حبه للوطن وجهوده في محاربة الإرهاب.

ويقدم لكم “مصر فايف” تغطية شاملة لحوار مفيد فوزي مع أحمد موسى وخاصة في فقرة حديثه عن السيسي خلال هذا الفيديو التالي:

https://www.youtube.com/watch?v=rC9nbsrf8SE

 

أقرا أيضًا : 

هاشتاج “21 عام من الخيانة” يغزو موقع تويتر صباح اليوم