تذاكر مباراة الأهلى والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا تنفذ بعد ساعات قليلة من طرحها

تذاكر مباراة الأهلى والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا تنفذ بعد ساعات قليلة من طرحها
مبارة الأهلى والوداد المغربي

صرح اتحاد الكرة المغربي اليوم أن التذاكر الخاصة بلقاء الأهلى والوداد المغربي قد نفذت من نقاط البيع، بعد طرحها بساعات قليلة فقط سواء في منافذ البيع أو من خلال الموقع الإلكتروني، حيث بيع نحو 45 ألف تذكرة، وكان هناك حضور كثيف جدا من الجماهير وطوابير امتدت لساعات طويلة من الصباح الباكر، من أجل الحصول على تذكرة مباراة الوداد المغربي والأهلى المصري الحاسمة، لتحديد من هو البطل الجديد لإفريقيا.

مباراة الأهلى والوداد المغربي نهائي أبطال أفريقيا

انتهت المباراة السابقة التى جمعت بين الفريقين في ستاد برج العرب بالإسكندرية، بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 1/1 وكان ذلك مخيب الآمال لجماهير النادي الأحمر، كان يتمني الجميع أن يحسم بطل أفريقيا اللقاء بنتيجة أفضل من ذلك، وبالأخص أنه على ملعبه وبين الجماهير العاشقة له، ولكن الوضع الان بتأكيد لن يكون سهلا، بل ستكون مباراة قوية ،وسوف يحصد اللقب الفريق الأقوى.

موعد مباراة الأهلى والوداد المغربي

سوف يكون لقاء الأهلى والوداد المغربي يوم السبت القادم في تمام الساعة التاسعة  مساءا  بالتوقيت المصري، والسابعة بتوقيت المغرب، وستلعب المباراة على ملعب محمد الخامس.

نفاذ تذاكر المباراة

كان من المقرر طرح تذاكر مباراة نهائي أبطال أفريقيا في أربع منافذ للبيع، من أجل تسهيل الأمر على الجماهير وتجنب الزحام، ولكن في الحقيقة تم طرح تذاكر البيع في منفذ رسمي واحد الموجود باستاد الملك محمد الخامس، وأيضا عن طريق الموقع الالكتروني.

تسبب تقليص عدد نقاط البيع إلى حدوث ازدحام شديد من الجماهير أمام منفذ البيع للحصول على التذاكر وتسبب ذلك تدخل قوات مكافحة الشغب من أجل تنظيم الجماهير وضبط الأمن لأن الكثيرون حاولوا تسلق الأسوار وعبور الحواجز ولكن الأمن تصد لهم، الجدير بالذكر أن الأهلى حصد تلك البطولة 8 مرات، أما الوداد المغربي لم يحقق ذلك اللقب منذ 25 عاما.