التخطي إلى المحتوى
دعم محمد بن راشد بمبلغ قدره 6 ملايين درهم لذوي الاحتياجات الخاصة
محمد بن راشد

أمر حاكم دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بدعم ذوي الاحتياجات حيث صرف ما يقدر بستة ملايين، من أجل أن يكون لهم صدد بالمشاركة هم أيضا في البطولات و الأنشطة الرياضية سواء على المستوى المحلي أو الدولي، لكي يكون لهم فرصة للتميز كأخلائهم الأسوياء.

جاء هذا القرار خلال بناءا لحضور سموه لفعاليات بطولة العالم بمجال رفعات القوة لذوي الإحتياجات الخاصة، بنادي دبي من 5 إلى 11 أبريل القادم.

و قد عاين سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، صالة التدريب و اطمأن على اللاعبين من حيث صحتهم ، فقد تبادل سموه أطراف الحديث مع بعض المشاركين عن مدى استعدادهم و قابليتهم البدنية و النفسية لخوضهم المنافسة و الظفر بالفوز.

محمد بن راشد

و لقد التقطت للمشاركين من ذوي الاحتياجات الخاصة و سموه صور من اجل التذكار، معربا عن فرحه على لقاءه مع هذه الشريحة من المجتمع، منوها على أن الإعاقة ليست سببا أو حاجزا للإبداع.

كان بجانب سموه في هذه البطولة كل من وزير الصحة «محمد العويس»، و مدير عام دائرة التشريفات والضيافة بدبي «خليفة سعيد سليمان»، وسعادة أمين عام الهيئة العامة للشباب والرياضة« ابراهيم عبدالملك»،و رئيس اللجنة البارلومبية الاسيوية «داتو بوزارين»، بالإضافة إلى مسؤولين آخرين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.