“أبو تريكة” يفشل في السفر للمغرب من أجل تشجيع الأهلي.. تعرف على السبب

“أبو تريكة” يفشل في السفر للمغرب من أجل تشجيع الأهلي.. تعرف على السبب
سبب عدم قدرة أبو تريكة على الذهاب للمغرب

أكدت المصادر الإعلامية في قطر، بأن لاعب النادي الأهلي، محمد أبو تريكة كان يرغب في أن يكون مساندًا لفريقه السابق، النادي الأهلي، خلال مباراة الفريق المقبلة امام الوداد المغربي والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل، وهو ما جعل اللاعب يتقدم بطلب إلى إدارة قنوات بي إن سبورتس الرياضية للسماح له بالذهاب إلى المغرب وإعفاءه من تقديم أي برامج أو تحليلات خلال يوم الأحد المقبل.

ولكن حسبما أشار موقع “صدى البلد” فإن مجموعة قنوات بي إن سبورتس الرياضة القطرية قد واجهت طلب “محمد أبو تريكة” بالرفض، لتؤكد بأن تواجده في القناة يوم الأحد المقبل أمر ضروري وذلك من أجل تحليل مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز والذي يشهد منافسات قوية يوم الأحد القادم، لعل أهمها مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي في قمة مباريات الجولة الحادية عشر من البطولة الإنجليزية.

وجاء رد القناة القطرية بهذا الشكل، بعدما أصبح “أبو تريكة” هو واحد من اعمدة الاستوديو التحليلي لنقل مباريات الدوري الانجليزي الممتاز في الآونة الاخيرة خاصة مع رحيل أسماء كبيرة وبارزة كـ أحمد حسام ميدو وكذلك نواف التمياط من القناة.

والجدير بالذكر، ان محمد أبو تريكة لم يستطيع كذلك مشاهدة مباراة الأهلي والوداد الأولى والتي اقيمت في القاهرة بسبب تواجده على “قائمة ترقب الوصول” والتي تمنعه من دخول مصر بأوامر من الجهات المسئولة في العاصمة المصرية لقاهرة.

ويذكر أن مباراة الذهاب بين الأهلي والوداد في القاهرة والتي أقيمت السبت الماضي قد أنتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، وهو ما يجعل الأهلي في موقف لا يحسد عليه، حيث يحتاج إلى الفوز في المغرب على الوداد أو على الاقل التعادي بنتيجة إيجابية أكثر من 1-1 من أجل أن يحقق النجمة التاسعة له في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وأقرا أيضًا :

الكاف يعلن عن تواجد “أهلاوي وزملكاوي” مميز في قائمة الأفضل في قارة أفريقيا