التخطي إلى المحتوى
صاحب مدرسة خاصة بالنزهة في مصر الجديدة يغتصب 3 طلاب بحجة تعليمهم لعبة الكاراتيه
صاحب مدرسة خاصة بالنزهة في مصر الجديدة يغتصب 3 تلاميذ

في ساعة متأخرة من مساء يوم الثلاثاء 31-10-2017 قررت النيابة العامة في النزهة بمصر الجديدة عرض 3 طلاب على الطب الشرعي، بعد أن تقدم أولياؤهم ببلاغ يتهمون فيه صاحب المدرسة الخاصة التي يدرسون فيها باغتصاب أبنائهم، كما وقررت حبس صاحب المدرسة لاستكمال التحقيقات والتحريات.  

وفي تفاصيل الواقعة أفاد أولياء أمور الطلاب أمام نيابة النزهة بأن والدة أحد التلاميذ اكتشفت وجود مشكلة عن ابنها أثناء التبرز، عندها أخبرها الطفل بما يفعله معه صاحب المدرسة ومديرها بذات الوقت.

وبحسب المصادر فإن الإعتداء الجنسي وقع على ولد وبنتان، حيث تقدمت والدة الطفل وهو في مرحلة ” كي جي.1″ بالبلاغ  ضد صاحب المدرسة، ثم يتم اكتشاف حالتين بعد ذلك.

وقالت المصادر إن مدير المدرسة المتهم كان يمارس الاعتداء الجنسي على الأطفال بعد أن يخدعهم بأنه يريد تدريبهم على لعبة الكاراتيه فيصطحبهم إلى مكتبه ويجبرهم على خلع ملابسهم ومن ثم يرتكب جريمته الشنعاء بحجة انه يلعب معهم لعبة أسماها ” الوردة والعصفورة.”

من جهتها وزارة التربية والتعليم قررت إرسال لجنة إلى المدرسة خلال ساعات للتحقيق في الواقعة ومتابعة التحقيقات في النيابة العامة والوقوف على آخر التطورات، ولا سيما وأن أولياء أمور التلاميذ رفضوا إرسال أولادهم إلى المدرسة حتى انتهاء التحقيقات.

وما زالت التحقيقات في النيابة العامة جارية في الواقعة، إضافة إلى تحريات موسعة داخل المدرسة لمعرفة فيما إذا كان هناك ضحايا آخرين أم لا .

تطور جديد في حادثة اغتصاب الطلاب صاحب المدرسة الخاصة بالنزهة، حيث توافد عدد كبير من أولياء أمور الطلاب إلى المدرسة مطالبين بسحب أوراق أبنائهم وتحويلهم لمدارس أخرى، يشعرون بالأمان تجاه أبنائهم فيها،ولصعوبة الإنتقال للطلاب حاليا طالب الأهالي بضرورة التدخل السريع من قبل وزارة التعليم وحل مشكلة توزيع الطلاب على المدارس الأخرى.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.