القوات المسلحة تنشر فيديو تحرير النقيب الحايس والرئيس السيسي يتوجه لزيارته في المستشفى .. فيديو

القوات المسلحة تنشر فيديو تحرير النقيب الحايس والرئيس السيسي يتوجه لزيارته في المستشفى .. فيديو
الرئيس السيسي يزور محمد الحايس

قام العقيد تامر الرفاعي المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة بنشر فيديو عن العملية الخاصة بتحرير النقيب محمد الحايس من الجماعات الإرهابية وحتى وصوله إلى أحد المستشفيات التابعة إلى القوات المسلحة مساء أمس الثلاثاء.

وقد تمكنت القوات المسلحة بالتعاون مع قوات الشرطة من تحرير النقيب محمد الحايس حيث وصل إلى أحد المطارات العسكرية يرافقه أفراد من قوات الصاعقة، حيث نقل إلى المستشفى لكي يتلقى الرعاية الصحية اللازمة، وجاء ذلك عقب العملية الناجحة التي قامت بها القوات المسلحة وأجهزة الشرطة حيث تمكنوا من القضاء على العناصر الإرهابية في منطقة الواحات.

وأضافت القوات المسلحة في بيان لها أن القوات الجوية قد قامت بشن هجوم على المنطقة التي يقيم بها العناصر الإرهابية بالقرب من الواحات في أحدى المناطق الجبلية والتي تقع في غرب الفيوم، وأسفرت العملية العسكرية عن تدمير نحو ثلاث عربات، محملين بالعديد من الذخائر والأسلحة بالإضافة إلى مواد شديدة الانفجار، كما تمكنوا من القضاء على ثلاثة من العناصر الإرهابية هناك.

وعقب وصول النقيب الحايس إلى المستشفى قام الرئيس السيسي بزيارته بهدف الاطمئنان عليه في المستشفى وكان برفقته اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، مؤكدا له أن مصر لا يمكن أن تنسى أبنائها، وقام التليفزيون المصري ببث جانب من زيارة الرئيس السيسي.

 

https://www.youtube.com/watch?v=l9UNZD9L574