لاعب الزمالك : “الأهلي طلب ضمي ولكني رفضت عشان قلبي أبيض”

لاعب الزمالك : “الأهلي طلب ضمي ولكني رفضت عشان قلبي أبيض”
مفاوضات بين الأهلي ولاعب الزمالك

أكد على وجود مفاوضات لضمه من جانب النادي الأهلي في الصيف الماضي، عندما كان معارًا من القلعة البيضاء إلى صفوف احد الأندية في بطولة الدوري الممتاز وبالتحديد نادي الاتحاد السكندري، ولكنه رفض الذهاب إلى القلعة الحمراء لأن “قلبه أبيض” كهذا بدأ لاعب الزمالك يوسف أوباما تصريحاته في لقاء إعلامي تم إذاعته على قناة dmc منذ قليل.

وأكد يوسف أوباما خلال حواره بأنه سعيد للغاية بإرتداء قميص نجم نادي الزمالك، محمود عبد الرازق شيكابالا المعار إلى صفوف الرائد السعودي مشيرًا إلى كون أن يختاره شيكابالا من أجل أن يكون هو من يحمل قميصه خلال فترة تواجده في السعودية “شرف كبير” بالنسبة له.

وقال اوباما خلال اللقاء، بأن الجميع لا يعلم الكثير عن شخصية شيكابالا، ولكن المقربين فقط له يعلمون تمام العلم،بأنه شخص على خلق كبير وقدوة لجميع اللاعبين الصغار في النادي الأبيض، وربما هو أخ كبير لكل اللاعبين في الفريق الأول لنادي الزمالك.

وعن انضمام شيكابالا للمنتخب، قال أوباما “سعادتي لا توصف بعودة شيكابالا إلى صفوف منتخب مصر، أشعر وكأنني أنا من انضممت إلى المنتخب بسبب الفرحة الهسترية التي شعرت بها بمجرد سماعي الخبر، محمود عبد الرازق يستحق ذلك بسبب أداءه الرائعة وأخلاقه الرفيعة”.

وختم يوسف أوباما تصريحاته ليؤكد بأن هدفه في الوقت الحالي هو المشاركة في المباريات رفقة نادي الزمالك بشكل أساسي، ثم التفكير في المشاركة في بطولة كأس العالم رفقة منتخب مصر لكرة القدم مع المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر.

أقرا أيضًا : 

شاهد بالفيديو.. “وصلة تشجيع” للأهلي بين سائق المترو وجماهير الفريق