النيابة تبدأ التحقيق مع مدير مدرسة خاصة بتهمة التحرش بالتلاميذ في مصر الجديدة

النيابة تبدأ التحقيق مع مدير مدرسة خاصة بتهمة التحرش بالتلاميذ في مصر الجديدة
نيابة النزهة تحقق في تفاصيل قضية الاعتداء الجنسي على الأطفال في مدرسة خاصة

بعد ساعات قليلة من قيام “مصر فايف” بنشر تفاصيل القضية التي تسببت في حالة من الجدل في مدينة الخصوص بمحافظة القليوبية والتي كان ملخصها هو قيام عامل مدرسة بالتحرش بالتلاميذ بالإضافة إلى فرض “غرامات إجبارية” عليهم من أجل السماح لهم باستخدام دورات المياه أثناء فترة تواجدهم في المدرسة.

هذه المرة، سنكون على موعد مع قضية جديدة تضرب إحدى المدارس وبالتحديد “مدرسة خاصة” تابعة لإدارة مصر الجديدة التعليمية وذلك بتهمة التعدي الجنسي على ثلاث تلاميذ داخل المدرسة.

وقالت المصادر القضائية في نيابة النزهة بأنها قد بدأت بالفعل التحقيق مع مدير مدرسة وذلك بتهمة التعدي الجنسي على التلاميذ وذلك بعدما تلقى قسم شرطة النزهة بلاغ من أولياء أمور مدرسة خاصة يتهموم فيها مدير المدرسة باغتصاب التلاميد والأطفال الثلاثة داخل المدرسة وحسبما أفادت والدة احد التلاميذ في تصريحات إعلامية منذ قليل، فإنها قد لاحظت وجود تغير في السلوك بالنسبة لابنها خاصة من الناحية الصحية، وبعد الفحص الطبي تبين أنه لديه التهابات في منطقة الشرج وبالكشف عليه تبين تعرضه للاعتداء الجنسي.

 وقالت تلك السيدة، بأن ابنها التلميذ في المدرسة التي حدثت فيها الواقعة قد أخبرها بتعرضه لاعتداء جنسي من قبل مدير المدرسة والذي تمت إحالته لنيابة النزهة صباح اليوم من أجل بداية التحقيقات معه ومعرفة تفاصيل القضية.
وحتي هذه اللحظة لم تصدر بعد أي بيانات رسمية من قبل وزارة التربية والتعليم في مصر، ربما ينتظر قيادات الوزارة نتيجة التحقيقات الجارية الآن مع مدير المدرسة ومن ثم قد تبدأ الوزارة في اتخاذا القرارات والإجراءات اللازمة حيال هذا الأمر.
أقرا ايضًا: