فضيحة في مدرسة بالخصوص.. تحرش بالتلاميذ ورسوم مالية لدخول دورات المياه

فضيحة في مدرسة بالخصوص.. تحرش بالتلاميذ ورسوم مالية لدخول دورات المياه
مدرسة الخلفاء الراشدين بالخصوص

“بعدما سار الوضع لا يحتمل”، على حد قول أولياء أمور عدد من طلاب مدرسة الخلفاء الراشدين الإبتدائية بإدارة الخصوص التعليمية، والذين أكدوا بأنهم قد تقدموا بشكوى إلى الشرطة من أجل التحقيق مع عامل بالمدرسة يدعى “ف.س” وذلك بتهمة التحرش بالتلاميذ وقيامه بابتزازهم ماديًا من أجل الموافقة على دخولهم إلى دورات المياه.

وأكد أولياء أمور في تصريحات صحفية سريعة نقلها عنه موقع “فيتو” بأن العامل كان يقوم بالتحرش بالتلاميذ بشكل مستمر بالإضافة إلى فرض رسوم “بالغصب” على التلاميذ حتى يوافق على دخولهم إلى دورات المياه ومن يمنتع عن الدفع فلا يحق له استخدام دورات المياه طوال اليوم الدراسي.

وذكر التقارير الإعلامية بأن مدير أمن القليوبية، اللواء محمد توفيق الحمزاوي، قد تلقى بلاغ من إدارة مدرسة الخلفاء الراشدين الإبتدائية والتابعة لإدارة الخصوص التعليمية وذلك بوجود تجمهر من عدد كبير من أولياء أمور التلاميذ أمام باب المدرسة وذلك نتيجة اتهامهم لاحد العاملين في المدرسة بالتحرش بأبنائهم التلاميذ وكذلك الحصول على مبالغ مالية نظير دخول الطلاب إلى دورات المياه وهو أمر غير قانوني ويخالف مهام عمله.

وقامت قوات الأمن على الفور بالتحرك إلى موقع المدرسة وألقت القبض على المتهم وبدأت التحقيقات معه من أجل معرفة مدى صحة تلك الواقعة من عدمها، ومن المتوقع أن يتم الكشف عن تفاصيل الواقعة بالكامل بعد العرض على النيابة.

وتسببت تلك الواقعة في حدوث حالة من الغضب لدى أولياء الأومر ليس فقط في مدرسة التي حدثت بها الواقعة، ولكن في كافة مدارس مصر، حيث طالب أولياء الأمور بضرورة أن يتم اختيار عمال المدارس بشكل أكثر دقة على ما هو عليه في الوقت عليه حتى نضمن سلامة أبنائهم وفي مدارسهم.

أقرا أيضًا : 

الداخلية تكشف لغز سرقة 5 كيلو جرام ذهب في البحيرة.. والمتهم “أمين شرطة”