التخطي إلى المحتوى
الداخلية تكشف لغز سرقة 5 كيلو ذهب في البحيرة.. والمتهم “أمين شرطة”
أمين شرطة متهم في قضية سرقة 5 كيلو جرام ذهب

كشفت المصادر الأمنية في محافظة البحيرة، منذ لحظات قليلة، عن كشف لغز سرقة أكثر من 5 كيلو جرام ذهب من محل مجواهرت في مدينة كفر الدوار التابعة لمحافظة البحيرة وذلك بعدما قام المتهم بهدف سقف المحل في الشقة التي تعلوه المحل مباشرة.

وبدأ كشف تفاصيل الواقعة، بعدما تلقى اللواء علاء الدين عبد الفتاح، مدير أمن البحيرة، إخطار من اللواء محمد هندي، مدير المباحث في البحيرة، بأنه قد تلقى بلاغ من شخص يدعي “محمد.ر” وهو صاحب محل مجوهرات في مدينة كفر الدوار وبالتحديد في شارع بورسعيد، ويفيد بأنه قد اكتشفت وجود “نخر في سقف المحل” وسرقت أكثر من 5 كيلو جرام ذهب من داخل المحل.

وقامت قوات الأمن ووحدة المباحث في كفر الدوار على الفور بالإنتقال إلى محل الواقعة، وبعد عقد المعاينة تبين بأن النخر في السقف كان من الشقة العلوية والتي تم تأجيرها إلى مخازن لشركة مصر للتأمين، وذلك في عمارة مملوك لشخص يدعي السيد شميس.

وعلى الفور أمر اللواء علاء الدين عبد الفتاح، مساعد وزير الداخلية بضرورة تشكيل فريق بجث جنائي من أجل كشف غموض تلك الواقعة والوصول إلى المتهم في أقرب وقت ممكن وذلك من أجل إيصال رسالة إلى الخارجين عن القانون بأن قوات الأمن والشرطة لن تترك أي مجرم يفلت بجريمته دون عقاب.

وبعد التحريات والتحقيقات، وتوصلت مباحث كفر الدوار إلى كون مرتكب تلك الواقعة هو أمين شرطة يبلغ من العمر 37 عام ويدعى “ع.ع” ويعمل في إدارة المرور بالإسكندرية ويقيم في منطقة “أبو حمص” ويملك منزل آخر في كفر الدوار، وقامت النيابة بتحرير محضر على الفور من أجل اتخاذا اللازم ومن العرض على النيابة لتبدأ في مباشرة التحقيقات على الفور.

 

وأقرا أيضًا :

في جريمة هزت الرأي العام.. والمتهم : “قتلت عشيق زوجتي لأنه بخيل جدًا معانا”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.