التخطي إلى المحتوى
بعد 3 سنوات بعلاقة غير شرعية مع مهندس أردني قتلته بمساعدة طليقها وصديقه
تقتله بعد 3 سنوات علاقة غير شرعية معه بمساعدة طليقها وصديقه

روت المتهمة “أ.ج” تفاصيل جريمتها يوم الإثنين أمام النيابة العامة المصرية، حيث أقدمت على قتل مهندس أردني  يقيم في شقة بمنطقة 6 أكتوبر في القاهرة، وذلك بمساعدة طليقها وصديقه، بدافع سرقة أمواله وممتلكاته.

وفي تفاصيل الجريمة روت المتهمة بأن المغدور مهندس أردني جمعتها معه علاقة غير شرعية منذ 3 سنوات، وكان دائما ينفق عليها ويمنحها من الأموال ما تطلبه.     

وأضافت المتهمة أنها عانت في الفترة الأخيرة من ضائقة مادية وظروف صعبة، ولم تجد أمامها من سبيل للحصول على الأموال التي تفرج بها حالها سوى التفكير بقتل عشيقها المهندس الأردني، لاعتقادها بوجود أموال معه داخل الشقة من خلال أحاديثهم معا أثناء لقاءاتهما المستمرة

وتابعت المتهمة قائلة بانها اتصلت بالمهندس المغدور هاتفيا لإبلاغه بأنها ذاهبة إليه في شقته وبالفعل هذا ما جرى، ولكن كان ذلك بعد أن لجأت إلى طليقها “م.أ” واوهمته انها ستعود إليه فور تنفيذ الجريمة للعيش معا بأموال المجني عليه دون مشقة، واقترح طليقها ان يساعدهم صديقه ” م.أ” في تنفيذ الجريمة.

لدى وصول المتهمين إلى شقة المجني عليه وبمجرد أن فتح الباب دفع طليق المتهمة الرئيسة وصديقه الباب بقوة وقاما بالاعتداء عليه وطرحاه أرضا ووثقا يديه بالحبال وكمّا فمه لمنعه من الاستغاثة، وانكشاف امرهم.

وتابعت المتهمة ” ثم قام المتهمون بقتل المجني عليه خنقا وطعنه بعدة طعنات، ثم استولوا على مبالغ مالية كبيرة من الشقة، إضافة إلى 3 هواتف محمولة وبعض محتويات الشقة مما خف وزنه وغلى ثمنه.   

انتقلت الأجهزة الامنية والبحث الجنائي إلى مكان الجريمة ووجدت جثة المجني عليه داخل شقته وبالتحريات تم الوصول إلى المتهمة الرئيسة من خلال علاقتها به على مدى الفترة الماضية، وأحيل المتهمون الثلاثة إلى النيابة العامة العامة التي أمرت بحبسهم استكمالا للتحقيقات.

قد يهمك أيضا

التعليقات