بسبب رسالة: « أنقذوني أنا بموت».. الأجهزة الأمنية تنجح في كشف غموض مقتل أمريكي بأكتوبر

بسبب رسالة: « أنقذوني أنا بموت».. الأجهزة الأمنية تنجح في كشف غموض مقتل أمريكي بأكتوبر
قوات الشرطة المصرية

شهدت منطقة أكتوبر جريمة بشعة بمقتل مهندس بترول أمريكي الجنسية من أصول أردنية، حيث نجحت الأجهزة الأمنية في كشف غموض الحادث بسبب رسالة ” أنقذوني أنا بموت”.

تفاصيل جريمة مقتل أمريكي بأكتوبر

وكانت البداية عندما توجه حارس العقار إلى قسم الشرطة بأكتوبر،  يفيد بوصول رسالة  على هاتفه المحمول من مهندس بالعقار الذي يعمل به نصها” أنقذوني أنا بموت”، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن لشقة المهندس لمعاينة مسرح الجريمة.

حيث تبين من التحريات الأولية، العثور على مهندس البترول ” على.ح” 68 عاماً، معصوب العينين ومكمم الفم في دورة مياه الشقة وقد فارق الحياة، ووجود محتويات الشقة مبعثرة ولا يوجد نوافذ مفتوحة مما يدل أن مرتكب الجريمة من أحد معارف المجني عليه.

كما تبين من التحريات أن المجني عليه عاش معظم حياته في أمريكا وقدم إلى مصر منذ أربعة أعوام، وتعرف على ” أسماء .ح” 24 عاماً موظفة حيث توطدت العلاقة بينهما حتى امتدت لممارسة الرذيلة، حيث استفادت مالياً من هذا المهندس، وتعرضت لأزمة مالية وتصادف مرور طليقها بأزمة مالية أيضاً، فكانت فكرة سرقة المهندس مستغلين علاقته بالفتاة.

وتم وضع الخطة الشيطانية، وقامت الفتاة بالاتصال به وتحديد يوم الخميس اللقاء التاسعة مساءً بشقته، وفي الميعاد اتصلت به لتخبره أنها على باب الشقة، وعندما فتح وجد طليقها وصديقه حيث قاما بتقيده وتكميم فمه وتعصيب عينيه بلاصق، وقاما بالاستيلاء على مبلغ مالي  وهواتفه وجوازات سفره.

وتم ضبط المتهمين واعترفوا بارتكابهم الجريمة بعرض السرقة، وأنهم قاموا بإرسال رسالة لحارس العقار اعتقاداً منهم أنه سوف ينقذه ولكنه فارق الحياة، وتم عمل محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة للتحقيق.