إعلامي سعودي يكشف عن انتماءه للإخوان ويؤكد: شيك قطري قادر على حل الأزمة مع مصر

إعلامي سعودي يكشف عن انتماءه للإخوان ويؤكد: شيك قطري قادر على حل الأزمة مع مصر
جمال خاشقجي يهاجم مصر ويؤكد انتماءه للإخوان

أثار الإعلامي السعودي “جمال خاشقجي” جدلًا كبير في الأوساط السياسية في الوطن العربي بالكامل، وفي مصر والمملكة العربية السعودية على وجه التحديد، خاصة بعدما تناقلت وسائل الإعلام تصريحات خاشقجي والتي أكد فيها عن انتماءه الكامل لجماعة الإخوان المسلمين.

ونقل موقع اليوم السابع، نص حديث جمال خاشقجي عن جماعة الإخوان المسلمين، والتي لم يكون هو الشيء الوحيد المثير للجدل في تصريحاته التي كانت منذ قليل عبر شاشة إحدى الفضائيات، ولكن الأكثر إثارة للجدل كان تصريح أدلى به الإعلامي السعودي أكد خلاله بأن “شيك قطري” سيكون قادر على حل الازمة المصرية- القطرية في الفترة الحالية، في إشارة إلى كون النظام المصري سوف يتنازل عن خلافه مع نظام تميم بن حمد في حالة تحصل على بعض المبالغ المالية.

وعن الإخوان المسلمين، قال الإعلامي السعودي جمال خاشقجي ” قد نشأت وترعرعت مع الإخوان المسلمين، لقد كنت بينهم طالبًا للعلم، وأؤمن بالإسلام كمرجعية سياسية لمجتمعاتنا العربية والإسلامية، وأسعى بكل جد من أجل تشكيل تيار وسطي مع نخبة من المثقفين في الوطن العربي”.

وعن الأزمة المصرية القطرية، قال خاشقجي ” ربما شيك من أمير قطر تميم بن حمد سيكون قادر على حل الأزمة بين القاهرة والدوحة بشكل نهائي في الفترة المقبل”.

أقرا أيضًا : 

الحكومة تجيب على تساؤلات المواطنين بشأن زيادة أسعار السلع خلال شهر نوفمبر