أحمد شوبير يكشف عن “أفضل لاعب في تاريخ مصر” من وجهة نظره

أحمد شوبير يكشف عن “أفضل لاعب في تاريخ مصر” من وجهة نظره
الإعلامي أحمد شوبير يوضح وجهة نظره عن أفضل لاعب في تاريخ مصر

أكد الإعلامي “أحمد شوبير” والحارس السابق لمرمي النادي الأهلي في فترة الثمانينيات والتسعينيات، والذي يقدم برامج تليفزيونية منذ أعتزاله كرة القدم، بأن زميله السابق في النادي الأهلي “محمود الخطيب” الشهير بـ بيبو، وهو أفضل من لمس كرة القدم في مصر وليس في النادي الأهلي فقط.

وبدأ شوبير برنامجه الذي يذاع عبر فضائية “صدى البلد” بتوجيه التهانيء إلى صديقه “محمود الخطيب” بمناسبة ذكرى ميلاد الأسطورة محمود الخطيب رقم 63 متمنيًا له كل الصحة والسعادة في حياته الخاصة والعملية خاصة وهو أصبح واحد من المرشحين الأقوياء لرئاسة النادي الأهلي.

محمود الخطيب
محمود الخطيب أسطورة النادي الأهلي
وقال شوبير في تصريحاته عبر برنامجه اليوم “محمود الخطيب جوهرة ومثال وقدوة يجب أن يحتذي بها كل لاعبي كرة القدم على مصر العصور، فقد كان داخل الملعب فنان وخارجه إنسان خلوق للغاية، واحد من القلائل في تاريخ كرة القدم المصرية الذي لم يتعرضوا لأي مضايقات أو تجاوزات من جماهير كرة القدم في مصر على مدار سنين مشاركته في الملاعب”.
وأشار أحمد شوبير، بأن يوم أعتزال محمود الخطيب، كان يومًا مشهودًا في استاد القاهرة الدولي حيث بكى أكثر من 100 ألف مشجع “مصري” وليس أهلاوي فقط، وهتفت الجماهير وقتها “لا يا بيبو لا، لا ملكش حق” تلك الهتاف الشهير الذي لازال واحد من أشهر الهتافات التي تغنت بها الجماهير للاعبي كرة القدم في مصر.
أقرا أيضًا :