النصر السعودي يستغني عن حسام غالي
179

أعلن المدرب جوستافو كونتيروس، المدير الفني لنادي النصر السعودي الأول لكرة القدم، في بيان رسمي عن إصدار قرار جديد يقضى برحيل اللاعب المصري حسام غالي، لاعب وسط نادي النصر السعودي، وذلك بسبب عدم قناعته بمستوى اللاعب في الفترة الأخيرة.

كما تلقت إدارة النادي العالمي السعودي، في الفترة الماضية طلب من المدير الفني لنادي النصر جوستافو كونتيروس، يفيد برغبته الاستغناء عن اللاعب الدولي حسام غالي، لاعب النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، بجانب رحيل الثنائي الأجنبي سعد لكرو الظهير الأيسر لنادي النصر السعودي، والمهاجم الليبيري وليام جيبور.

الجدير بالذكر أن اللاعب حسام غالي، لاعب نادي النصر السعودي الأول لكرة القدم، قد وقع في العديد من الأخطاء بالمباريات السابقة التي خاضها نادي النصر السعودي، وذلك في مباراتي أحد والهلال بالدوري السعودي للمحترفين، مما دفع جماهير النادي العالمي بمطالبة إدارة النصر بالاستغناء عن اللاعب.

ويذكر أن اللاعب حسام غالي، لاعب نادي النصر السعودي الأول لكرة القدم، قد انتقل إلى العالمي في الصيف الماضي، عقب موافقة إدارة النادي الأهلي المصري وحسام البدري المدير الفني للمارد الأحمر، على رحيل اللاعب إلى صفوف العالمي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.