تفاصيل وظائف جامعة الملك عبدالعزيز المتاحة لكافة المواطنين

تفاصيل وظائف جامعة الملك عبدالعزيز المتاحة لكافة المواطنين

كشفت اليوم جامعة الملك عبد العزيز ممثلة بكلية علوم التأهيل الطبي، في بيان رسمي عن توفر وظائف “معيدين ومعيدات”، للعام الدراسي 1439 – 1438 هجرية، وذلك في تخصص قسم علاج علل السمع واضطرابات التخاطب، وذلك لكافة المواطنين الراغبين في شغل الوظائف.

كما كشفت الجامعة اليوم، عن طلب عدد من الموظفين للعمل في قسم العلاج الطبيعي، ولقسم العلاج التنفسي وكذلك عدد من الوظائف المخصصة في قسم العلاج الوظيفي التابع لجامعة الملك عبد العزيز.

شروط وظائف جامعة الملك عبدالعزيز

وأعلنت جامعة الملك عبد العزيز اليوم، عن عدة شروط من أجل شغل الوظائف المتاحة في الفترة الحالية، حيث طلبت أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية، وأن يكون حاصل على الدرجة الجامعية في أحد التخصصات المطلوبة سواء من جامعة سعودية أو من اي جامعة آخرى معترف بها من كليات العلوم الطبية التطبيقية أو ما يعادلها.

كما طلبت أن لا يقل تقدير المتقدمين على الوظائف في البكالورويوس عن جيد جداً، وأن لا يتجاوز عمر المتقدمين 30 عاماً، كما طلبت أن يكون المتقدم حاصل على درجة التوفل , أو STEP أو IELTS , وأن يكون حاصل على شهادة امتياز موثقة أو خبرة تطبيقية لسنة واحدة على الاقل.

التقديم على وظائف جامعة الملك عبدالعزيز

وكشفت الجامعة على أن طلبات التقديم على الوظائف، يمكن من خلال الدوام الرسمي إلى مدير مكتب وكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي، وذلك في مبني شطر الطلاب المتواجد في غرفة رقم “873” ص . ب 80324، أو من خلال البريد الإلكتروني [email protected].