التخطي إلى المحتوى
جدول مواعيد مباريات الأسبوع الثامن من الدورى العام المصرى

تنطلق يوم الخميس 2 نوفمبر 2017 مباريات الأسبوع الثامن من بطولة الدورى العام المصرى لكرة القدم، والتى تشهد صراع قوى على قمة الدورى حيث ينافس على صدارة الدورى كل من الأسماعيلى، والمقاولون العرب، والمصرى، وسموحة، والزمالك، وذلك مؤقتاً فى ظل غياب المارد الأحمر بسبب المشاركة فى مباراة العودة فى نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا 2017 حيث يلتقى من الوداد البيضاوى يوم السبت الموافق 4 نوفمبر 2017 بالدار البيضاء، ونعرض فى التقرير التالى جدول مواعيد وتوقيتات مباريات الأسبوع الثامن من الدورى المصرى.

مواعيد مباريات الأسبوع الثامن من الدورى المصرى

– يوم الخميس 2 نوفمبر 2017 تقام مباراتين، حيث يلتقى المقاولون العرب مع الداخلية فى الثالثة إلا الربع على استاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر، ويلتقى الإسماعيلى مع إنبى فى الخامسة مساءً على استاد الإسماعيلية.

– يوم الجمعة 3 نوفمبر 2017 تقام مباراتين، حيث يلتقى الرجاء مع طنطا فى الثالثة إلا الربع على استاد حرس الحدود، ويلتقى الزمالك مع بتروجيت على استاد بتروسبورت فى السادسة مساءً.

– يوم السبت 4 نوفمبر 2017 تقام 3 مباريات، حيث يلتقى فى الثالثة إلا الربع الأسيوطى سبورت مع الإنتاج الحربى على استاد الأسيوطى سبورت، ويلتقى فى الخامسة مساءً الاتحاد السكندرى مع المصرى على استاد برج العرب، وفى السابعة والنصف يلتقى طلائع الجيش مع وادى دجلة على استاد جهاز الرياضة العسكرى.

– يوم الأحد 5 نوفمبر 2017 تقام مباراة واحدة، حيث يلتقى فى الخامسة والنصف مصر للمقاصة مع سموحة على استاد بنى سويف.

جدول مواعيد مباريات الأسبوع الثامن من الدورى العام المصرى

– وتم تأجيل مباراة النصر مع الأهلى حيث يتم تحديد موعد لها بسبب مشاركة الأهلى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا 2017 مباراة العودة أمام الوداد البيضاوى المغربى يوم السبت 4 نوفمبر 2017 مع التمنيات الطيبة للأهلى بالفوز والعودة بالبطولة.

قد يهمك أيضا

التعليقات