ننشرالبرنامج الانتخابى لمرتضى منصور

ننشرالبرنامج الانتخابى لمرتضى منصور
البرنامج الانتخابى لمرتضى منصور

بعد اعلان المسشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك ترشحه في انتخابات رئاسة جمهورية مصر العربية , اقيم اليوم مؤتمر صحفي يعلن فيه رسميًا خوضه انتخابات الرئاسة , بالاضافة لذلك وضع ملامح لبرنامجة الانتخابى .

البرنامج الانتخابى لمرتضى منصور

أبرز النقاط التى تحدث فيها منصور هى منع تداول الخمور لأنها تؤثر و تذهب عقل الشباب , بالاضافة إلى منع و وقف المظاهرات و الإضرابات لمدة عام لأنها سبب رئيسى فى إنهيار الاقتصاد المصرى على حد قوله .

و أشار إلى أنه سوف يقضى على الفقر و البطالة لأنهم سبب الإرهاب !

و أضاف منصور أنه سيسعى جاهدًا لحل أزمة المرور و التكدسات المرورية و ذلك عن طريق اقتطاع جزء من الحدائق العامة و إضافتها للطرق , و بناء الكبارى و تطبيق العقوبة و تشديدها على من يخالف القانون .

و أبدى رفضه تمويل منظمات المجتمع المدني من الدول الأجنبية معتبرًا أن يتم ذلك تحت مرئى و مسمع الدولة . و أن تقوم هذه المنظمات بخدمة المجتمع و النهوض به من أجل المصلحة العامة للبلاد لا لأمور أخرى . و استنكر منصور من بيانات هذه المنظمات المُستنكرة لأحداث العنف و قتل المتظاهرين و فى نفس الوقت يلتزمون الصمت عند اغتيال ضابط شرطة أو جيش .

و وصف ما يحدث فى سوريا على أنه مؤامرة و ليست بثورة ! و محاولة للقضاء على الكيان العربى و تخريب الدول العربية على حد قوله .

و تساءل : كيف لدولة فى حجم مصر تخشى على علاقتها بدولة فى حجم النملة “قطر ” ، فمصر أسد و لا يجب أن يخشاها ، و أضاف : سنحرص على علاقتنا مع جميع الدول التي تحترم سيادة مصر فقط .

و أشار إلى أنه سيبدأ في جمع توكيلات المواطنين لدعم ترشحه للرئاسة ، موضحًا ان جمع التوكيلات من المحافظات أمر صعب للغاية و أنه سيسعى جاهدًا و حملته للتغلب على هذا الأمر .