بالصور.. عمرو مرعي في النادي الأهلي بالجزيرة

بالصور.. عمرو مرعي في النادي الأهلي بالجزيرة
عمرو مرعي داخل النادي الأهلي

أكد “شادي الهادي” وكيل اللاعبين، المغربي الجنسية، والذي يعد هو وكيل أعمال اللاعب الدولي المصري “عمرو مرعي” بأن موكله قد تواجد في فرع النادي الأهلي بالجزيرة من أجل مقابلة السفير السعودي في القاهرة، السيد أحمد القطان والذي كان على موعد مع مرعي.

وأكد “الهادي” في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهداف والذي ينقل عبر أثير اذاعة الشباب والرياضة المصرية، بأن اللاعب عمرو مرعي ملتزم بتعاقده مع نادي النجم الساحلي التونسي، والذي يعيش أزمة صعبة في الوقت الحالي بعد الخسارة القاسية أمام النادي الأهلي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بنتيجة 6-2 وتوديعه للبطولة من الباب الصغير.

وأشار وكيل عمرو مرعي في تصريحاته لإذاعة الشباب والرياضة ” لا أعتقد بأن موكلي قد ينتقل إلى الأهلي في الوقت الحالي خاصة لكون النجم متماسك بالحفاظ على مرعي بسبب المستويات الرائعة التي يقدمها اللاعب مع الفريق التونسي في الوقت الحالي”.

وذكر وكيل اللاعب في حديثه بأن “مرعي قد وقع على عقد يمتد لمدة 4 سنوات كاملة مع الفريق ولا يحتوي على أي شروط جزائية لذلك فمن يرغب في الحصول على توقيع اللاعب سوف يكون مضطر للموافقة على القيمة المالية التي قد يطلبها النجم الساحلي للتنازل عن خدماته.

أقرا أيضًا: 

مباريات الأهلي في دوري الأبطال تكلف برج العرب خسائر بقيمة 360 ألف جنيه 

الأهلي يفقد نجمه قبل ساعات من مباراة الوداد.. واللاعب يجري فحص طبي أخير