التخطي إلى المحتوى
الزمالك يخاطب هيئة قضايا الدولة للإشراف على الانتخابات واخر اخبار فريق اليد
لاعبى نادى الزمالك

من المتوقع أن تجرى انتخابات نادى الزمالك يومى 23 و 24 نوفمبر المقبل، وقد تلقت هيئة قضايا الدولة خطاباً رسمياً من نادى الزمالك يفيد بتشكيل لجنة للإشراف على انتخابات النادى، وسوف يتم فتح باب الترشح فى انتخابات نادى الزمالك يوم 2 نوفمبر المقبل.

نادى الزمالك
لاعبى نادى الزمالك

الزمالك يناشد الاتحاد الدولى لليد نقل بطولة العالم من قطر

ناشد مجلس إدارة نادى الزمالك الاتحاد الدولي بألا تقام بطولة كأس العالم للأندية فى قطر، ومن الممكن أن تقام فى المملكة العربية السعودية أو الإمارات، وأن الزمالك لا يأخذ موقف من الآن تجاه المشاركة فى البطولة ما اذا نظمتها قطر، وأضاف أبو رجيلة عضو مجلس إدارة نادى الزمالك أنه صرف مكافآت للفريق تقدر ب 5000 يورو مكافأة بعد التتويج بالبطولة، وأكد أبو رجيلة أنه لن يخوض انتخابات النادى.

كرة اليد.. الزمالك يواجه الأهلي لتحديد المتأهل لكأس العالم للأندية

سوف تقام مسابقة كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد بين نادى الأهلى ونادى الزمالك، ومن الجدير بالذكر أن الزمالك قد تم تتويجه بطلاً للبطولة الأفريقية للأندية الأبطال بعد فوزه على الترجي التونسي مساء اليوم الأحد بنتيجة 31-29 في المباراة النهائية، ومن ناحية أخرى قد تم تتويج  الأهلي بمسابقة أبطال الكؤوس الأفريقية ليصل لكأس السوبر الأفريقي أيضاً.

تعرف على مديونيات “الأهلى” و “الزمالك” لاتحاد الكرة

بلغت إجمالي مديونيات الأهلي 6 ملايين و715 ألف جنيها لاتحاد الكرة، بينما كانت مديونية نادى الزمالك 8 ملايين و317 ألف جنيهاً، و جاء نادي المقاولون العرب بمديونية 827 ألف جنيهاً، والنصر 329 ألف جنيهاً.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.