جريمة هزت الرأي العام.. والمتهم: “قتلت عشيق زوجتي لأنه بخيل معانا”

جريمة هزت الرأي العام.. والمتهم: “قتلت عشيق زوجتي لأنه بخيل معانا”
القبض على متهم في قضية هزت الرأي العام

في واحدة من القضايا التي ترفضها الأخلاق الإسلامية الحميدة ويرفضها المجتمع المصري والعربي، ألقت مباحث قسم شرطة البساتين القبض على شخص متهم في قتل قتل “سيد.م” والذي أعتدى على ممارسة العلاقات الغير شرعية مع زوجة المتهم بعمله مقابل بعض الأموال التي يتحصل عليها المتهم من الضحية.

وبدأت القصة بعدما وصل بلاغ إلى القوات الأمنية عن حدوث جريمة قتل في المنطقة التابعة لقسم شرطة البساتين، ليذهب رجال المباحث على الفور إلى مكان الواقعة وتبدأ عمليات التحريات والبحث، ليتكشف رجال الشرطة تفاصيل تلك الواقعة التي لم نعتاد على سماعها قصص مشابه لها في مصر.

ونشر موقع “اليوم السابع” تفاصيل التحريات ورؤيات شهود عيان والتي قالت بأنهم قد شاهدوا الضحية رفقة السيدة زوجة المتهم أكثر من مرة، وفي بعض الأحيان كان المتهم يتواجد معهم في نفس المكان وربما كان الأهالي يعتقدون بأنهم على علاقة قرابة سويًا ولكن الوضع لم يكن كذلك أبدًا.

تحريات النيابة أثبتت بأن الواقعة حدثت في خطط المتهم وزوجته لسرقة الضحية في إحدى المرات ولكن مع حدوث مشادة بينهما ومحاولة للتعدي بالضرب على الضحية، ليبادر المتهم بتوجيه الطعنات إلى الضحية ليقفد على آثرها حياته في الحال.

وبسؤال المتهم وزوجته امام النيابة العامة، فقد أعترفت الزوجة بوجود علاقة غير شرعية مع الضحية مقابل مبالغ مالية تصل إلى 70-80 جنيه، مشيرة إلى كون الزوج قد اعتاد على هذا الأمر مع أكثر من شخص وخصوصًا المقربين له من الأصدقاء.

وأضافت المتهمة امام النيابة، بأن الأمر لم يكن ليعتدى محاولة سرقة للضحية دون أن يشعر بالأتفاق بينها وبين زوجها ولكن حدوث المشاجرة أدى في النهاية إلى قتله.

وفي السياق ذاته، أعترف المتهم الأول “الزوج” أمام النيابة عن الواقعة قائلًا “أنا مكنش قدصي أسرقه، هو كان بخيل جدًا معايا ومع زوجتي”، لتأمر النيابة بعدها بحبس المتهمين على ذمة التحقيقات لمدة 4 أيام بعد توجيه تهمة القتل العمد للزوج والزوجة.

تسببت تلك الواقعة في حالة من الاستياء والغضب لدي الشارع المصري والذي قرأ تلك الحادثة على صفحات المواقع الإلكترونية وذلك بسبب كون تلك الأفعال غير على مجتماتنا الشرقية والعربية بشكل عام.

أقرا أيضًا: 

برواتب وصلت إلى 9000 جنيه .. ملتقي التوظيف يعلن عن 5000 وظيفة شاغرة في مصر