أسطورة منتخب هولندا يوجه رسالة لصلاح ويؤكد: أحمد حسام ميدو كان “سفير فوف العادة” لمصر

أسطورة منتخب هولندا يوجه رسالة لصلاح ويؤكد: أحمد حسام ميدو كان “سفير فوف العادة” لمصر
تصريحات باتريك كلويفرت عن محمد صلاح وأحمد حسام ميدو

أشاد لاعب منتخب هولندا السابق ونادي برشلونة، باتريك كلويفرت، بالأداء والدور الرائع الذي قدمه محمد صلاح في قيادة منتخب بلاده إلى نهائيات كأس العالم، وكذلك أشاد بالدور الكبير الذي لعبه أحمد حسام ميدو في صناعة اسم جيد للاعبين المصريين في أوروبا، وجاء ذلك خلال لقاءه مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج “هنا العاصمة” الذي يذاع عبر فضائية سي بي سي.

أكد لاعب منتخب هولندا، باتريك كلويفرت، بأن أحمد حسام ميدو هو “صديق شخصي” له وهو أمر يعتز به كثيرًا مشيرًأ إلى كون مدرب وادي دجلة الحالي كان سفيرًا فوق العادة لبلاده عندما لعب هناك في هولندا وفي انجلترا وفرنسا وكذلك في مشواره في إيطاليا وإسبانيا.

وعن صعود المنتخب المصري إلى نهائيات كأس العالم المقبلة في روسيا 2018، قال باتريك كلويفرت بأن دور محمد صلاح في الصعود كان واضحًا للجميع وموضحًا بأن لو استمر صلاح على هذا المستوى فإنه سوف يكون أسطورة في ملاعب كرة القدم العالمية وهو قادر على فعل ذلك بسبب إلتزامه الكبير في الملعب وخارجه.

وعن غياب المنتخب الهولندي عن مونديال روسيا 2018، أكد “كلويفرت” بأنه حزين للغاية بسبب هذا الأمر، ولكنه يعلم بأن السبب الذي أدى إلى ذلك كان هو غياب الروح داخل المنتخب الهولندي وخسارة المباريات السهلة التي كانت من الممكن أن تجعل الطواحين الهولندية في روسيا 2018 ولكن ما حدث قد حدث ولا فائدة من الحديث في الوقت الحالي.

 

أقرا أيضًا : 

بالفيديو.. الجماهير الإنجليزية تقذف لاعب منتخب مصر بالزجاجات الفارغة

مرتضى منصور: السحر اتفك بالقرآن الكريم في مباراة وادي دجلة