التخطي إلى المحتوى
من الذاكرة| بالفيديو .. الجماهير الإنجليزية تلقى الزجاجات الفارغة على نجم منتخب مصر
الجمهور يقذف المحمدي بالزجاجات

كما كانت مسيرة اللاعبين المصريين في أوروبا حافلة بالإنجازات، كانت كذلك لديها بعض الذكريات السيئة، خلال هذا التقرير الذي سيقدم لكل بشكل أسبوعي، سوف نتابع معاكم الذكريات السعيدة لنجوم الكرة المصرية في القارة العجوز، كما سنتابع معاكم بعض الإخفاقات والمشاغبات المصرية في ملاعب أوروبا.

تقريرنا هذه المرة، سيكون مع لاعب قلما تجده يتسبب في مشكلة، ولكن هذه المرة كان هو بطل مشادة حدثت في ملعب برمنجهام سيتي وبالتحديد خلال ديربي برمنجهام، بين أستون فيلا الفريق الضيف وبين برمنجهام سيتي صاحب الأرض والجمهور، إليكم التقرير..

هي مباراة من الطراز الرفيع في بلاد الإنجليز .. “ديربي برمنجهام” بين ناديي برمنجهام سيتي وآستون فيلا، خلال الربع ساعة الأولى من المباراة التي أقيمت ضمن بطولة الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى، تسبب لاعب منتخب مصر “أحمد المحمدي” في حدوث مشادة بين لاعبي الفريقين بعدما سدد الكرة في ساق لاعب برمنجهام، ليقوم الأخير بدفعه ليسقط المحمدي على الأرض وتبدأ بعدها مشادة عنيفة بين لاعبي الفريقين.

الجمهور الإنجليزي قذف لاعب منتخب مصر بالزجاجات وهو الأمر الذي أظهره الفيديو لاعتقاد الجماهير بأن الدولي المصري كان سببًا في حدوث تلك المشادة بين لاعبي الفريقين.

الجدير بالذكر، أن المباراة قد أنتهت بتعادل الفريقين سلبيًا بدون أهداف، ولكن المحمدي شارك في اللقاء بالكامل في مركز الظهير الأيمن ونجح في صناعة ثلاث فرص لفريقه.

ونقدم لكم في مصر فايف، الفيديو الكامل الذي يوضح مشادة المحمدي مع لاعب برمنجهام سيتي في مباراة اليوم والذي دفع الجماهير للرد عن طريق قذف الزجاجات على المحمدي وزملاءه

قد يهمك أيضًا

التعليقات