بالفيديو.. اللواء محمود خلف يكشف عن ترتيب الجيش المصري في تصنيف 2017

بالفيديو..  اللواء محمود خلف يكشف عن ترتيب الجيش المصري في تصنيف 2017
الجيش المصري

كشف اللواء “محمود خلف” والذي يشغل منصب المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية، بأن الجيش المصري نجح في أن يحتل المركز العاشر في ترتيب “قوة الجيوش” على مستوى العالم وإن ذلك قد جعل بعد جهود كبيرة من جانب القيادات المصرية في القوات المسلحة، ووصول الجيش إلى هذا المركز لم يأتي من فراغ.

وأشار خلف في تصريحاته مع الإعلامي “أحمد موسى” في برنامج “على مسئوليتي” والذي يذاع على قناة صدى البلد، إلى كون العدو يعرف جيدًا بأن عملية السلام مع مصر “مهمة للغاية” ولا يمكن الإستغناء عنها خاصة في هذا التوقيت الذي أصبح فيه ترتيب الجيش المصري بين العشرة الأوائل في العالم.

وقال “خلف” في تصريحاته الذي ننشرها لكم في “مصر فايف”، بأن مصر على عمل جيد بأن الجميع يراقبها ويتابع الاستعراضات الخاصة للجيش المصري، وبالتأكيد نظرة الأعداء للإستعراضات ليس كنظرة المواطن المصري العادي، لذلك هم على علم بأن الأعتداء على مصر أصبح أمر مستحيل خاصة في ظل الاستعداد الجيد والتدريب وكذلك بالأسلحة المتطورة.

وأشار اللواء محمود خلف في ختام حديثه مع الإعلامي في قناة صدى البلد “أحمد موسى” إلى ضرورة أن يقدم الجميع التحية إلى القيادة العسكرية في مصر والتي تحافظ على قوة الجيش المصري والذي يحمل الدرع الأول حماية الوطن وسلامة أراضيه.

وجاءت ردود الأفعال إيجابية للغاية من قبل “المواطنين” والذي أكدوا بأن الجيش المصري يتكون من “أبناء الشعب”، وأن دومًا وأبدًا، تجد الشعب يقدم كل ما لديه لخدمة “جيشه” والذي يراه الدرع الواقي والحامي للوطن خاصة على حدودها والشواهد كثرة على الملاحم الوطنية التي شكلها “الشعب والجيش” سويًا.

 

أقرا أيضًا : 

حملة “عشان تبنيها” تكشف عن أعداد الاستمارات التي تطالب السيسي بالترشح للانتخابات القادمة وتؤكد شعبية الرئيس جارفة