التموين تعلن موعد صرف السلع التموينية لشهر نوفمبر وتفاصيل عن السلع المتوفرة

التموين تعلن موعد صرف السلع التموينية لشهر نوفمبر وتفاصيل عن السلع المتوفرة
موعد صرف السلع التموينية

قالت الشركة القابضة للصناعات الغذائية في وزارة التموين والتجارة الداخلية بأن بداية صرف السلع التموينية المدعمة الخاصة بمقررات شهر نوفمبر المقبل سوف تكون يوم الثلاثاء الموافق والموافق الأول من شهر نوفمبر وذلك من خلال شركتي “الجملة العامة” وكذلك “المصرية” في حين سوف يتم صرف المقرات من قبل كافة منافذ التوزيع في مختلف محافظات الجمهورية في نفس اليوم وليتم صرفها على المواطنين أصحاب البطاقات التموينية طوال الشهر المقبل وذلك بقيمة 50 جنيه لكل مواطن.

وقال الدكتور علاء الدين فهمي، رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية بأن من المؤكد أن يتم توفير تلك السلع خلال الساعات القليلة المقبلة لتبدأ بها منافذ البيع والبقالين في صرفها للمواطنين من الساعات الأولى لصباح يوم الثلاثاء.

وأشار رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية في وزارة التموين، بأن كافة السلع الأساسية سوف تكون متوفرة خاصة السكر والزيت والأرز وبجانب بعض السلع التموينية الآخرى التي يحتاج إليها المواطن المصري في سد احتياجاته.

وأوضح فهمي في ختام تصريحاته بأن السلع التي تهدف الوزارة إلى تقديم للمواطنين يراعى فيها الجودة والأسعار وكذلك التوفر بشكل مستمر في كافة المجمعات الاستهلاكية طوال فترات الشهر وأول بأول.

أقرا أيضًا:
دار الإفتاء توضح أفضل دعاء يصل ثوابه إلى موتى المسلمين

محافظة القاهرة تكشف عن موعد بداية تشغيل “الأتوبيسات الذكية”