التخطي إلى المحتوى
تصرفات تجنبها حتى لا تكرهك المرأة

يقول الكثير ان التعامل مع المرأة امر صعب وان اسعادها امر لا يمكن ان يحدث لانها تطلب الكثير من الاشياء غير المنطقية من وجهة نظر الرجل والتى يصعب تطبيقها .

وهذا الاعتقاد يجعل الكثير من الازواج والزوجات يعيشو فى حياة روتينية بعد ان كان هناك احلام بحياة وردية جميلة جدا بين الطرفين .

ويتحدث خبراء فى العلاقات الانسانية عن هذه العلاقات ويقولو ان ليس السبب هو ان طلبات المرأة غير منطقية ولكن السبب هو عدم فهم اى طرف لمطالب الطرف الاخر وهنا تكون المشكلة .العلاقة بين الرجل والمراةيحاول الرجل فى فترة الخطوبة ان يلبى كل طلبات زوجته المستقلبية ولكن بعد ذلك يقل هذا الامر بعد الزواج بسبب ضغوط الحياه ولكن حذر الخبراء من افعال يقوم بها الرجال تجعل المرأة تكره الحياه معهم .

التشاجر المستمر

الكثير من الرجال يقوم بالشجار المستمر مع المرأة على كل شئ – صغيره وكبيره – والامر يتطور بعد ذلك الى التعدى البدنى واللفظى وهذا ما يمثل اهانة صريحة للمرأة وتشعر بعد ذلك انها ليست فى منزل زوجها انما تعيش فى سجن وانها ليست محبوبة وان قدر حب زوجها لها قد انخفض بعد الزواج . ولذلك ينصح الخبراء بانه فى الغضب لا تتناقش مع المرأة بل ابتعد قليلا حتى تهدا الامور وناقشها بهدوء ودون اهانة.

روتين الحياه

ضغوط الحياه تجبر الانسان على عدم عمل اى شئ جديد يغير من الحالة المزاجية وهذا بالفعل ما يجعل المرأة لا تهتم بنفسها وتشعر بانها مجرد انسان الئ يقوم بتصرفات ثابته يوميا وهذا يجعلها تشعر بالملل الشديد . ولكن افعال بسيطة ومفاجاة تجعل الامر مختلف تماما وتجعل هناك طاقة لممارسة الاعمال الروتينية وهذا الافعال مثل الخروج للنزهة او تناول وجبة العشاء خارج المنزل او الذهاب الى السينما . ويمكنك ان تخصص وقت فى الاسبوع او الشهر لممارسة هذه الاعمال وسيكون لها مفعول السحر.

عدم شكر المرأة والتقليل من اعمالها

معروف فى مجتمعاتها ان كل واجبات المنزل مهمة المرأة ولكن هناك من الرجال من يقول ان هذا اصبح فرض على المرأة ان تقوم به وانه حق مكتسب للرجل ان تقوم المرأة بالاهتمام به فى المنزل يرفض ان يشكرها على ذلك وهذا ما يجعل المرأة تشعر بالحزن الشديد بالرغم من ان المساعدة البسيطة جدا فى تحضير الطعام او تنظيف المنزل او حتى كلمة الشكر البسيطة ستجعل المرأة سعيده جدا وراضيه عما تفعل .

العادات السيئة للرجال وعدم الاهتمام بالنفس

هذا الامر بالرغم من ان الرجل يراه بسيطا جدا الا انه مهم جدا عند المرأة حيث انه تكره ان تكون مثلا رائحة فم زوجها سيئة بسبب التدخين وايضا تكره جدا ان اظافر زوجها طويله وايضا تكره عدم اهتمام الرجل بمظهره لانها تعتبر ان زوجها هو واجهة لها وتحب ان يظهر دائما باجمل مظهر .

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.