التخطي إلى المحتوى
دعم المحروقات الاردنيه الدفعة الاخيرة
اسماء-المستفيدين-من-دعم-المحروقات-2014-اسماء-المقبولين-والمنتفعين-من-دعم-المحروقات-بالاردن

دعم المحروقات الاردنيه هو برنامج تقوم به الحكومه الاردنيه مساهمه منها في دعم الاسر التي يقل دخلها عن 10 الاف دينار اردني العام الماضي وان لايملكوا اكثر من 3 سيارات وان لا يكون لديهم املاك او يمتلكون عدد من الاراضي .

صرف دفعات دعم المحروقات

حيث يستطيع المواطن الاردني ان يقوم بصرف دعم المحروقات الاردنيه من خلال جهه العمل التي يعمل بها سواء اكانت جهه حكوميه او اي جهه اخري .

وقد اصدرت الحكومه الاردنيه بيان ان المتقدمين لصرف دم المحروقات وصلوا الي 800 الف مواطن اردني ولكنها اعلنت ان ليس جميع الذين قاموا بتقديم اوراقهم مستوفين لجميع الشروط لصرف ذلك الدعم.

وفي ذلك تطالب المواطنين الذين يريدون معرفه ادراج اسماءهم في كشوف صرف الدعم الاردني ان يقوموا بالدخول الي الموقع www.cfs.gov.jo وبمجرد كتابه الاسم ورقم الهويه الوطنيه سوف يظهر ادراج الاسم ام لا حيث ان الصرف لدعم المحروقات .

مواعيد صرف الدفعات المحروقات لدعم المحروقات

حيث ان صرف المحروقات الاردنيه سوف يتم ابتداء من اليوم  الساعة الثالثة ظهرا وحتى الساعة السابعة منمساء اليوم وهذه المواعيد لايام هذه المواعيد لايام “الاحد والاثنين والثلاثاء والاربعاء”و لكن يوم السبت يكون الصرف من الساعة العاشرة صباحا وحتى وذلك لمن تنتهي ارقامهم الوطنيه بالرقم (8) وذلك بشرط ان يكون المستلم من الشهور (يناير -فبراير -مارس-ابريل)

اي من الشهور الاولي وذلك من اي عام ياتي وذلك ضمن هذه المواعيد ا الحكومه الاردنيه .

وايضا سيتم صرف الدعم شخصا لرب الاسره الواحه من خلال بنك الاسكان المنتشر في انحاء المملكه الاردنيه الهاشميه وذلك في ان يجب ان يحضر معه هويه الاحوال الشخصيه الاصليه وصوره منها .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.