نتائج 2019 العراق الثالث متوسط والسادس الإعدادي موقع وزارة التربية العراقية

نتائج 2019 العراق الثالث متوسط والسادس الإعدادي موقع وزارة التربية العراقية
نتائج الدور الثالث 2017 العراق الثالث متوسط والسادس الإعدادي موقع وزارة التربية العراقية

أعلنت وزارة التربية العراقية ظهور نتائج 2019 التمهيدية حيث ظهرت نتائج الثالث متوسط لبعض مديريات التربية، وكذلك يدء ظهور نتائج السادس الإعدادي العلمي والأدبي في جميع المحافظات العراقية، وتم رفع روابط نتائج  الامتحانات التمهيدية في العراق للصفوف المرحلة الدراسة المتوسطة والدراسة  الإعدادية للعام الدراسي 2019.

وزارة التربيةالعراقية تعلن تباعا إكمال نتائج الدراسة المتوسطة الصف الثالث المتوسط 2019، ونتائج الدراسة الإعدادية لمرحلة الصف السادس إعدادي علمي وأدبي والدراسة الإسلامية، وانه سيتم نشر نتائج التمهيدي قبيل يوم الخميس للمديريات التي تم استكمال رفع ننائجها. ..

نتائج الثالث نتوسط

ننشر لكم روابط نتائج الدور الثالث متوسط  العراق، حيث تم فع نتائج الطلاب والطالبات في جميع المحافظات العراقية على موقع وزارة التربية العراقية الرسمي مع بداية الساعات الأولى من نهار اليوم الأحد الموافق 29-10-2017 .

الاستعلام عن نتائج الطلاب في مرحلة الدراسة المتوسطة لجميع المحافظات سيكون من خلال زيارة رابط نتائج الثالث المتوسط 2017 الدور الثالث، وتحدي اسم المحافظة أو مديرية التربية ، ومن خلال كشوف النتائج يمكنكم البحث عن الاسماء المراد الاستعلام عنها

نتائج الثالث متوسط دور ثالث

نتائج السادس الاعدادي دور ثالث علمي وأدبي

الاستعلام كذلك عن نتائج الصف السادي الإعدادي الدور الثالث العلمي والأدبي من خلال موقع وزارة التربية في العراق الرسمي، وهو:

نتائج الفرع العلمي أحيائي و تطبيقي جميع المحافظات

رابط نتائج السادس الفرع الأدبي والدراسات الإسلامية

نتائج الدور الثالث العرق تشهد حالة من الضغط الشديد على المواقع الإلكترونية، والروابط المباشرة والرمزية موضحة بعالية.