عاصم عبد الماجد: “الأخوان أكبر مقلب أخده الشعب في تاريخه “

عاصم عبد الماجد: “الأخوان أكبر مقلب أخده الشعب في تاريخه “
عاصم عبد الماجد يهاجم الإخوان المسلمين

واصل القيادي بالجماعة الإسلامية والمقيم الآن في دولة قطر، عصام عبد الماجد، هجومه القوي على جماعة الإخوان المسلمين، حيث وصف عبد الماجد بأن الجماعة كانت “أكبر مقلب” في تاريخ الشعب المصري، مشيرًا إلى كون جموع الشعب الآن يمكنها أن تعترف بذلك.

وطالب عبد الماجد في تدوينات نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” من كافة أفراد جماعة الأخوان المسلمين وبالأخص من القيادات التي تتصدر المشهد السياسي داخل الإخوان، أن تبتعد تمامًا عن الساحة وأن تعتزل العمل السياسي.

وقال عبد الماجد فيما يخص قيادات الإخوان المسلمين..

إخراجهم المعنوى لا يعنى فقط العمل بمنأى عنهم بشكل كامل.. وإنما أيضا مفاصلة هذه القيادات وإدانتهم بوضوح”،

وأوضح عبد الماجد في حديثه بأن يقصد القيادات التي كانت تدير المشهد السياسي في مصر في السنوات الأخيرة، خاصة تلك التي أصرت على صعود الإخوان إلى الحكم في الوقت الحالي بالتحديد.

وأكمل عبد الماجد تصريحاتع عبر حسابه على فيسبوك قائلًا

 الشعوب لا يملأ عينها الضعيف.. الشعوب أذكى مما نتصور.. ذاكرة الشعب لن تنسى للإخوان ما فعلته بهم قبل مضى عشرات السنين.. الشعوب لا تفرق بين قيادات الجماعة وقواعدها ولا بين شيوخها وشبابها.. الإخوان بوضوح أصبحوا فى نظر الناس عنوان الضعف والفشل.”

والجدير بالذكر، أن عاصم عبد الماجد هو واحد من الشخصيات التي تم إدراجها على قوائم ولائحة الإرهاب التي جهزتها دول الرباعي العربي الذي دخل في صدام دبلوماسي مع دولة قطر في الشهور الماضية.

أقرا أيضًا:

بالفيديو.. دار الإفتاء يوضح حكم تدخين الشيشة بالفواكه

قسم الهرم يلقى القبض على ضابط وبحوزته 150 جرام هيروين