مانشستر يجني الأرقام القياسية بعد الفوز على توتنهام اليوم

مانشستر يجني الأرقام القياسية بعد الفوز على توتنهام اليوم
مانشستر يونايتد يفوز على توتنهام في الدوري الإنجليزي

فوز مانشستر يونايتد على توتنهام اليوم على أرضية ملعب أولد ترافورد لم يكون مجرد ثلاث نقاط بالنسبة لفريق السيد جوزيه مورينيو، بل حمل معه العديد من النقاط الإيجابية والأرقام القياسية، التي سنحاول رصدها من خلال التقرير التالي الذي يأتيكم برعاية “مصر فايف”.

فوز اليونايتد اليوم جعل جوزيه مورينيو هو العقد الأكبر بالنسبة للمدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو والذي فشل في الفوز على جوزيه مورينيو في لقاء اليوم، لتصل عدد خسائر ماوريسيو بوكيتينو  أمام السبيشيال وان إلى 10 هزائم ليصبح بذلك مورينيو هو أكثر مدرب تعثر امامه الأرجنتيني.

ملكة الإحصائيات في عالم كرة القدم شبكة “أوبتا” قالت بأن فوز مانشستر اليوم على توتنهام، جعل الشياطين الحمر هم اكثر فريق في تاريخ البريميرليج يفوز على توتنهام وذلك بعدما وصلت عدد هزائم “الديوك” أمام مانشستر يونايتد إلى 20 هزيمة.

أما عن الرقم الأبرز في لقاء اليوم، فقد كان هو تحقيق مانشستر يونايتد لخمس انتصارات متتالية في أول خمس مباريات على أرضية ملعبه في أولد ترافورد وذلك للمرة الأولى منذ عام  1994-1995، وكذلك وصل مانشستر يونايتد إلى 22 مباراة بدون خسارة على أولد ترافورد بعد 12 فوز و10 تعادلات.

وعن الأرقام الآخرى والتي تتعلق بالصلابة الدفاعية للشياطين الحمر، فقد أصبح مانشستر يونايتد هو الفريق الوحيد الذي لم تهتز شباك مرماه في ملعبه في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى حتى الآن.

أقرا أيضًا:

مالك مانشستر يونايتد يؤدي صلاة الجمعة في السعودية ويتحدث عن سماحة الإسلام

بقرار من الفيفا.. حق مانشستر يونايتد يعود بعد 18 عام من الحرمان