بالصور. مالك مانشستر يونايتد يؤدي صلاة الجمعة ويتحدث عن سماحة الإسلام

بالصور. مالك مانشستر يونايتد يؤدي صلاة الجمعة ويتحدث عن سماحة الإسلام
مالك مانشستر يونايتد افرام جلايزر

خلاص زيارته إلى المملكة العربية السعودية والتي استمرت على مدار اليومين الماضيين، أكدت صحيفة “سبق” السعودية بأن مالك مانشستر يونايند “إفرام جلايزر” قد أدى صلاة الجمعة خلف الشيخ عادل الكلباني وذلك في مسجد المحيسن بحي أشبيليا يوم الأمس.

وقالت الصحيفة بأن “إفرام جلايرز” قد أبدى إعجابه الشديد بتعاليم الإسلام وبسماحته، ومن ثم صعد إلى منبر المسجد وألتقى عدة صورًا تذكارية من كاميرا هاتفه الخاص وهو برفقة بعض الأشخاص، وبعدها تناول القهوة والتمر وتحدث إلى الشيخ الكلباني هو وبعض المسئولين في مانشستر يونايتد.

مالك مانشستر يونايتد
مالك مانشستر يونايتد في السعودية
مالك مانشستر يونايتد
مالك مانشستر يونايتد افرام جلايزر

وشرح الشيخ عادل الكلباني بعض المفردات إلى مالك مانشستر يونايتد وأجاب عن تساؤلاته بشأن الإسلام قائلًا ” ما شاهدتماه اليوم في المسجد من عبادة وسموحه في النفوس وذكر لله سبحانه وتعالى ومحبة بين المصلين، هذا هو دين الله الإسلام، وكل ما يقال عن الإسلام من إرهاب أو إقصاء للأخر، الدين منه براء” مؤكدًا لهم بأن الإسلام قد علم الناس محبة بعضهم البعض والتعايش سويًا بكل ود واحترام وتقبل للرأي الآخر ومساعدة المحتاج.

ورصدت الصور اهتمام كبير من جانب مالك مانشستر يونايتد والوافد المرافق له بحديث الشيخ عادل الكلباني، وبدأوا في طرح الأسئلة عليه، ومن ثم قدموا الدعوة له للحضور على مقر النادي في شمال انجلترا بمدينة مانشستر.

أقرا أيضًا:
اجتماع ثلاثي لملاك اليونايتد وليفربول وأرسنال في نيويورك.. وأقاويل عديدة حول السبب

توتنهام يخسر “سلاحه الفتاك” قبل مواجهة مانشستر يونايتد