التخطي إلى المحتوى
سبورت الكتالونية تؤكد: “حلم اليونايتد” في طريقه إلى برشلونة
برشلونة

كشفت صحيفة سبورت الكتالونية، بأن صفقة مدوية في طريقها للحدوث خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بين إدارة نادي برشلونة وبين النادي المدريدي، إتليتكو مدريد، وذلك بعدما اتفق الطرفان على أنتقال “أنتوني جريزمان” إلى صفوف البلوجرانا مطلع الشتاء المقبل مع فتح باب الانتقالات في أوروبا.

وقالت الصحيفة بأن إدارة برشلونة قد أتفقت مع الجانب المدريدي فيما يخص القيمة المالية لانتقال اللاعب، والذي أبدى موافقة مبدائية عن الرحيل عن صفوف إتليتكو مدريد في حالة وافق النادي على ذلك خلال الفترة المقبل خاصة بعدما وجد حماس كبير من جانب البلوجرانا في الحصول على خدماته.

وأشارت الصحيفة بأن برشلونة قد وضع جريزمان كخيار أساسي خاصة في ظل عدم جدية المفاوضات مع ليفربول بشأن فيليب كوتينيو خاصة في ظل تمسك ليفربول باللاعب وعدم وجود أي نية للتنازل عنه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وهو الأمر الذي يجعل النادي يفكر في خيار أسهل وهو جريزمان.

ويذكر ان جريزمان قد كان قريب للغاية من إرتداء قميص الشياطين الحمر في الميركات الماضي في ظل وجود رغبة من جوزريه مورينيو على ضمه إلى صفوف مانشستر يونايتد ولكن اللاعب وقتها رفض ترك مدريد بسبب العقوبة التي وقعت على فريقه وحرمانه من الانتقالات.

أقرا أيضًا :
أجتماع ثلاثي بين ملاك مانشستر يونايتد وأرسنال وليفربول في نيويورك.. وأقاويل كثيرة حول السببت

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.